ملخص الحلقة 23 مسلسل الصديقات.. وائل ينفصل عن فطوم

شهد ملخص الحلقة 23 مسلسل الصديقات الكثير من الأحداث والمفاجآت، ومن بينها انفصال وائل عن فطوم وهي الفنانة رنا شميس بشكل مفاجئ دون أن يكشف لها السبب.

وتساند عبير وهي الفنانة سوزان نجم الدين ليالي وهي الفنانة نظلي الرواس بعد غلق الكازينو، ضمن ملخص الحلقة 23 مسلسل الصديقات.

ملخص الحلقة 23 مسلسل الصديقات

وتواصل عبير البحث عن فطوم لكن لا تعلم عنها شئ، أما سلمى وهي الفنانة ديمة الجندي تخرج من المستشفى، ونادين تدرب البنات على الرقص في مركز التدريب أثناء غلق الكازينو.

وظهر في مسلسل الصديقات الحلقة 23 أيضًا رؤوف وهو الفنان رامي أحمر يطلب من نادين أن يتحدث معها ويتوسل لها أن تعود له لكنها ترفض.

مسلسل الصديقات مسلسل الصديقات

مسلسل الصديقات الحلقة 23

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة، حصول معتز على حكم من المحكمة ليأخذ ملهى ليالي، وتهدد عبير معتز في حال أخذه للملهى، وعلى الجانب الآخر تزوج إياد من فرح، ووافق وائل على الزواج من نهال بسبب مرور والده بأزمة مالية رغم حبه الكبير وتعلقه بفطوم.

مسلسل الصديقات بطولة الفنانة سوزان نجم الدين، فايز قزق، نظلي الرواس، رنا شميس، إمارات رزق، عبد الفتاح المزين، صفاء سلطان، صباح الجزائري، صفاء سلطان وفايز قزق ،ترف التقي، روعة السعدي، تيسير إدريس، رامي أحمر، غادة بشور، وائل زيدان، فاتح سلمان، وسيم الشبلي، جودت البيك، سالي احمد، ايليانا سعد، زامل الزامل، من تأليف أحمد السيد وجودت البيك، إخراج محمد زهير رجب.

ويُعرض مسلسل الصديقات يوميًا عبر قناة صدى البلد في تمام الثامنة مساءً والإعادة الساعة الـ 11 صباحًا من اليوم التالي.

مسلسل الصديقات مسلسل الصديقات

مسلسل الصديقات مسلسل الصديقات