ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4.. الجن يفتح البوابة الرابعة ضد صابر

شهد ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4 مواجهة صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال تحدي جديد، بعد خروج دخان كثيف من اللوحة الجدارية الموجودة في شقة مدام حكمت، وكشف فحص الطبيب عودة السرطان في جسمها مرة أخرى.

وظهر في ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4 أيضًا صراع بين زين وهو الفنان محمد عز ومنال وهي الفنانة دنيا عبد العزيز بعد سرقة مخزنه والأثار التي كانت تتواجد فيه، وضربها ظنًا منه أنها السبب؟

ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4

وكشفت الأحداث أن اللوحة الجدارية هي البوابة الرابعة من أبواب الجن التي فُتحت لصابر المداح، الذي يبدأ في البحث عن تفاصيل اللوحة ويكتشف أنها بعنوان «لوحة الإنس والجن» وتجمع بين رسومات متعددة لوجه الشيطان والدجال.

وعلى الجانب الآخر، يسيطر عبد الرازق وهو الفنان صبحي خليل وزوجته على شركة حسن سلام وهو الفنان خالد سرحان ضمن أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 24، بجانب الفيلا بكل أراضيه بعد تزوير الأوراق والتوكيلات بمباركة الدكتور سميح وهو الفنان فتحي عبد الوهاب.

ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4 ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ثم يظهر الجن قزح وهو الفنان فتحي عبدالوهاب لحكمت وهي على فراش المرض، ويهددها بالموت إذا تعاونت مع صابر المداح.

ثم تنتهي أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 24 بإرسال حكمت رسالة على واتساب لصابر المداح تؤكد له أنها باعت نفسها للشيطان ولا تريد أذيته، وسر الجدارية مع شخص يدعى دكتور صبحي عبدالخالق عالم مصري يعيش في الإسكندرية هو من سيساعده في إغلاق لعنة اللوحة.

ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4 ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4

ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4 ملخص الحلقة 24 مسلسل المداح 4