ملخص الحلقة 27 مسلسل جميلة .. سوسن بدر تعترف بالسر لأولادها

شهد ملخص الحلقة 27 مسلسل جميلة مواجهة ريهام حجاج مع والدتها بما اكتشفته وتطلب منها أن تخبرهم حقيقتها، وتعترف شهيرة لأبنائها أنها صباح متولي الحسيني وهي والدتهم جميعًا.

ملخص الحلقة 27 مسلسل جميلة

وتم كشف سر شهيرة وهي الفنانة سوسن بدر، التي حاولت أن تخفيه طوال السنوات الماضية، وهي صباح فتاه بسيطة من محافظة سوهاج، تزوجت بعد إتمام الشهادة الإعدادية من رجل فقير يدعى سعيد رمضان والد أكرم الذي قُتل بسبب الثأر.

وبعدها هربت صباح على مصر ضمن ملخص الحلقة 27 مسلسل جميلة قاصدة خالها ومعها ابنها الرضيع أكرم، وقابلت ابن عمها رجب وتزوجته وأنجبت منه ابنتها أية أثناء سفره للعراق الذي طال وطلب صاحب العمارة وزوجته من صباح أن تمشي لعدم قدرتها على خدمة العمارة بالكامل.

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20

مسلسل جميلة الحلقة 27

تتذكر شهيرة مع أبنائها في مسلسل جميلة الحلقة 27 كيف جاعت و شحتت وخدمت بالمنازل، حتى التقت بسالم الألفي، وتؤكد لهم أنه حاول الوصول لرجب لكنه لم يجده، وطلب سالم لصباح الطلاق من المحكمة، وقام وقتها بتزوير الأوراق الرسمية، و علمها وقام بشراء شهادة الدكتوراه الخاصة بها.

وأنجبت منه جميلة وعادوا جميعًا إلى مصر بعد غربة استمرت 18 عام وبنى لها مدرسة وتؤكد لهم شهيرة أنه لم يفرق بين تربية أحد من أولاده، وتسأل جميلة والدتها لماذا وافقت منذ البداية على التزوير وانتحال صفة غير صفتها، تتهم جميلة والدتها أنها الوحيدة التي كانت تعرف لماذا لم يكتب والدها شيء من الميراث كما فعل مع أخوتها.

مسلسل جميلة

وتحاول شهيرة إلقاء اللوم على سالم الألفي ولكن جميلة تخبرها أنه مات، وتدرك أية لماذا طلقها شريف، وتخبرهم جميلة أنها تنازلت لهم عن الميراث من اليوم الثاني وتحتضن جميلة أخواتها وتؤكد لوالدتها أنها ستظل أمها وتقبل شهيرة يدها ويد أية وأكرم، بينما تطلب أية من والدتها رؤية والدها الحقيقي رجب.

بينما يتعرض رجب للقتل في مسلسل جميلة وتخبر ريهام حجاج، زياد بكل الأحداث ويحاول تدارك الأمر رغم صعوبته، أما أية تذهب لرؤية والدها ولكن زوجته تخبرها أنه قتل، وتلوم شهيرة طارق لقتله رجب وتدعي عليه وتخبره أن أبنائها علموا بكل شيء ولا داعي لقتله ولكنه يخبرها أنه قتل بالفعل ويجب أن تدفع 20 مليون جنيه للقاتل.

يشارك في بطولة مسلسل جميلة بجانب ريهام حجاج كلًا من سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، عبير صبري، هاني عادل، نبيل عيسى، هشام إسماعيل، ياسر على ماهر، ريم سامي، رحاب حسين، عبير منير، رحمة حسن، وآخرين والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

أحداث الحلقة 21 مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تشك في والدتها

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 .. سوسن بدر تقتل والد ابنتها

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تقابل والدها المتوفي

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 13.. زوج يسرا اللوزي يعتدي عليها الضرب

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: شخصيتي في مسلسل جميلة خبيثة لا تشبهني ونهايتها مش سعيدة