ملخص الحلقة 28 مسلسل العربجي.. عبده يكتشف حقيقة موت زمردة

شهد ملخص الحلقة 28 مسلسل العربجي العديد من المفاجآت والأحداث الصادمة، حيث بدأ باعتراف حسن وهو الفنان فارس ياغي لعبده وهو الفنان باسم ياخور بزواجه من حسنية وهي الفنانة دلع نادر وأنها حامل منه.

ويطلب أبو حمزة وهو الفنان سلوم حداد ضمن ملخص الحلقة 28 مسلسل العربجي، من أبو أحمد وهو الفنان علي كريم التوسط لدى بلقيس وهي الفنانة روعة ياسين للموافقة على زواجه من سعاد وهي الفنانة مروى بدران.

ملخص الحلقة 28 مسلسل العربجي

وتخرج بدور وهي الفنانة ديمة قندلفت عن صمتها بعدما خطفها عبده، وتخبره أن زمردة وهي ما زالت على قيد الحياة في بيتها، وأن درية وهي الفنانة نادين خوري من خططت وأمرت بذلك.

بينما تطلب حسنية من حسن ضمن أحداث مسلسل العربجي الحلقة 28 أن يدخل لوالدها وينقذه من توريط نفسه في قتل بدور، لتكشف لحسن أن زمردة شقيقته على قيد الحياة ودرية هي من وراء التخطيط لذلك، كما أن زمردة تعشق محمود.

ملخص الحلقة 28 مسلسل العربجي ملخص الحلقة 28 مسلسل العربجي

مواعيد عرض مسلسل العربجي

يشارك في بطولة مسلسل العربجي كلًا من باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، فارس ياغي، نادين خوري، من تأليف مؤيد النابلسي، وعثمان جحا، وﺇﺧﺮاﺝ سيف الدين السبيعي.

تُعرض أحداث مسلسل العربجي عبر قناة صدى البلد خلال شهر رمضان 2024 وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

كما تعاد الحلقة الجديدة من مسلسل العربجي على قناة صدى البلد، في تمام الساعة الرابعة فجرًا، والحادية عشرة صباحًا من اليوم التالي.

مسلسل العربجي مسلسل العربجي