ملخص الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي .. أحمد مكي يظهر بشخصيته الحقيقية

شهد ملخص الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي تصوير أحمد مكي ومحمد سلام فيلم أكشن من إخراج أحمد الجندي، حيث يظهران بشخصيتهما الحقيقية.

ملخص الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي

يتحدث محمد سلام مع أحمد مكي ويخبره ضمن ملخص الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي أنه مضى عقد فيلم جديد، ولا يريد المشاركة فيه ويتم تهديده بدفع المقدم الذي حصل عليه إذا لم يشارك بالعمل.

ثم تأتي رسالة على موبايل أحمد مكي بإلغاء مهرجان المزاريطة، ليتذكر محمد سلام هجرس في المزاريطة ويسافر له، ليقدم العمل بدلًا منه.

ملخص الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي ملخص الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقة 28

وسلام يحضر إلى هجرس في المزاريطة ضمن أحداث مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقة 28، وهجرس يهرب عندما يقابله خوفاً من انتقام سلام منه، ويحكي لهجرس أنه زهقان من حياته، ويعرض عليه أن يبدلا حياتهما سويًا ليصبح هجرس وهجرس يصبح سلام.

ومن جانبه يحفظ محمد سلام تفاصيل حياة هجرس ويعود إلى بيته، وسلام يخشى أن ينكشف أمام والدته ومحصل النور، ويندهش من التفاف المعجبات حوله ويخبرهن أنه يريد الزواج منهن مثل جعفر العمدة، ثم يدخل فيلا سلام ويندهش من ثرائه الشديد.

بينما يقابل سلام جوني ويعامله معاملة سيئة في مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقة 28 ، وجوني يندهش من معاملته السيئة ويخبره أنه سيحضر إليه الكبير.

ملخص الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي ملخص الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي

أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 27 .. محاولات اغتيال وخطف

مسلسل الكبير أوي 7 .. محاولات الكبير للتخلص من عريس عمته

مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقة 24 .. جوني يتحول إلى مجرم والكبيرة فحت عروسة

أحمد مكي يعزم أسرة مسلسل الكبير أوي 7 على الإفطار ..صور

مسلسل الكبير أوي 7..حزلقوم والكبير يسجلان هدفا على طريقة كابتن ماجد