ملخص الحلقة 3 مسلسل العربجي.. تدعي "بدور" كذبًا بأن ابنة عبده ليست عذراء

شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل العربي، الكثير من الأحداث المثيرة بين شخصيات العمل، حيث يتشاجر عبده العربجي مع أبو حمزة، حول حقوق أبو النوري، وتدعي بدور كذبا بأن ابنة عبده ليست عذراء بعدما قامت بالكشف عليها.

تحاول ابنة عبده العربجي، خلال أحداث المسلسل الذي يعرض على شاشة قناة صدى البلد ضمن موسم دراما رمضان 2024، تبرئة نفسها وتخبره باتفاقها مع شومان على جلب خاتم أمها لها، لكنه لم يصدقها ويلومها على كسرة ظهره أمام الرجال بسبب هروبها مع شومان، ويطلب منهم احضار خاتم أمها ويقوم أبو حمزة بطلب احضار شومان ويسأله عن الخاتم، ثم ينوي قتلها لكي يغسل عاره، وتقول له ابنته: «وحياة اللي خلقك أنا أطهر من ماء المطر».

ويحضر رجل درويش من أهل الله، ويطالبهم برفع الظلم عن المظلوم، ويسألهم عن عبده العربجي، ويسمح له أبو حمزة بالدخول، ويشاهد ابنة عبد وهو تصلي قبل أن يقتلها والدها، ويقول له: «عايز تقتل حالك أنت بتعمل اللي بتؤمر فيه وبس، اترك الأمر لرب الأمر»، ويرد عليه عبد العربجي قائلاً: «غلطت وجعلت راسي في التراب».

ويطالب منه الدرويش أن ينفض رأسه من التراب، قائلاً: «نفض راسك من التراب أحسن ما تقتل بنتك كلنا بنغلط ولكن ما بنستاهل القتل»

ثم يرغمها عبده على الزواج من شومان، ويطلب حسن من أمه إخبار الجميع بمرض زمردة، وإلغاء زواجها من حمزة.

مسلسل العربجي

يُعرض مسلسل العربجي يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة صدى البلد الساعة 7 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الرابعة فجرًا، والحادية عشرة صباحًا من اليوم التالي.

يقدم العمل السوري ملحمة درامية تُشعل النار من رحم الظلم والظلام، من خلال قصة عبده العربجي، الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر لإعالة عائلته.

يشارك في بطولة مسلسل العربجي كلًا من باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، فارس ياغي، نادين خوري، من تأليف مؤيد النابلسي، وعثمان جحا، وﺇﺧﺮاﺝ سيف الدين السبيعي.

الحلقة 2 مسلسل العربجي

شهد ملخص الحلقة 2 مسلسل العربجي العديد من الأحداث والمفاجآت بين شخصيات العمل، حيث تظهر أرملة أبو النوري تطلب من أبو حمزة إعادة عباءة القيادة لها لملكية عائلتها.

كما يقرر أبو حمزة وهو الفنان سلوم حداد ضمن أحداث مسلسل العربجي الحلقة 2 زواج ابنه من زمردة وهي الفنانة مديحة كنيفاتي غصبًا عنها، وعلى الجانب الآخر يخطف شومان وهو الفنان محمد قنوع ابنة عبده ويحاول اغتصابها.

ملخص الحلقة 2 مسلسل العربجي

وفي الوقت نفسه يصبح أبو حمزة كبير الحارة بعد رحيل أخيه، وتظهر شائعات كثيرة تدور حول زوجة عبده العربجي وهو الفنان باسم ياخور.

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل العربجي بطولة الفنان السوري باسم ياخور، والذي يجسّد شخصية عبده العربجي، وهو يحاول منع اللصوص من سرقة خزينة داخل مخل أبو النوري والذي توفى، ويتلقى شقيقه أبو حمزة العزاء.

ملخص أحداث مسلسل العربجي الحلقة الأولى

ويتضح خلال الأحداث، التي تعرض على شاشة قناة صدى البلد ضمن موسم دراما رمضان 2024، أن أبو حمزة شقيق أبو النوري، جعل المغسل يبصم شقيقه قبل دفنه على بعض الأوراق، وهو الذي أرسل رجاله لسرقة الأوراق والأموال من خزانة شقيقه، ولكن ظهور عبده العربي حال دون ذلك، حيث قتل أحد اللصوص وهرب الآخر وهو مصاب إلى أبو حمزة.