ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع .. حامد وصافية قصة حب أسطورية

بدأ ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع بنساء قرية شطانوف ذاهبين لمنزل سليم شيخ البلد وهو الفنان خالد الصاوي، لمواساة زوجته وابنته صافية التي تقدم شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، بعد إلقاء الجنود الفرنسيين القبض على والدها.

ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع

يقوم السلطان حامد وهو الفنان أحمد السعدني ضمن ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع بتسليم نفسه للجنود حتى ينقذ شيخ البلد من الإعدام.

ويظهر ضمن ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع أن الحملة الفرنسية قامت بإعدامات كثيرة وقت استعمارها لمصر، وتخريبات لم تقتصر على الأموال والأشجار والمباني وحدها.

ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 7

ومن جانبه رمم الدكتور يوسف إسكندر الذي يقدم شخصيته الفنان محمود قابيل، ضمن أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 7 جواب يخص كليمان وهو الفنان حسين فهمي.

يبدأ في قراءة الجواب ضمن أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 7 على «سارة» وهي الفنانة ريم مصطفى و«حامد» وهو الفنان أحمد فهمي، ويحكي كليمان عن حامد وقوته المفرطة منذ الصغر وقصة حبه لـ«صافية» وهي الفنانة حنان مطاوع.

مسلسل سره الباتع الحلقة السابعة

وتبين قوة «حامد» المفرطة منذ الصغر في مسلسل سره الباتع الحلقة السابعة لدرجة ضرب ابن الحاج شهاب وكاد أن يفقده نظره، ويطلب شهاب من إبراهيم والد حامد وهو الفنان ماجد المصري، بأن يأخذ منه فدان أرض ويشهد على ذلك الحاج سليم.

ومن جانبها، تعترض زوجة شهاب في مسلسل سره الباتع الحلقة السابعة على مدى ظلمه وجحوده لدرجة إنه يأخذ من شخص الفدان الذي يملكه ويقوم بضربها نتيجة كلامها، وإبراهيم يتحدث مع ابنه حامد على أن الله أعطاه قوة كبيرة يجب أن يستغلها في الخير.

الحلقة السابعة مسلسل سره الباتع

نرى قصة حب «حامد وصافية» ضمن الحلقة السابعة مسلسل سره الباتع وإنقاذه لجيرانه لدرجة فقدانه لإصبع من أصابعه نتيجة هذه الفعلة النبيلة ورغم الحب الكبير بينهما حامد يرفض أن يتقدم لها لأنه فقير وليس لديه عزب أو أطيان.

وترفض زوجة سليم أن يكون حامد هو عريس ابنتها المنتظر ضمن الحلقة السابعة مسلسل سره الباتع وتطلب من سليم أن يبلغه رفضه بمنتهى الصراحة، ويخبره سليم أن يرفع الحرج عنه ولا يحدثه عن قصة زواجه من صافية لكن تخبره صافية أنها لن تتزوج غيره حتى لو لم تتزوج مرة أخرى.

ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع

ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع ملخص الحلقة 7 مسلسل سره الباتع

ملخص أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة

ملخص مسلسل سره الباتع الحلقة 6.. القبض على حامد

أحمد فهمي عن العمل مع محمود قابيل في سره الباتع: الكواليس ممتعة

أحمد فهمي يكشف ردود فعل الجمهور عن شخصيته بمسلسل سره الباتع

ملخص مسلسل سره الباتع الحلقة 4 .. جنود فرنسا يهربون من أمام أحمد السعدني

الطفل آدم وهدان لـ صدى البلد: المخرج خالد يوسف كان طيب معايا في سره الباتع وبيديني أهمية زي الكبار