ملخص تصريحات مرتضى منصور.. تسريح فريق بنات السلة ومقاطعة مصيلحي ودعم الإسماعيلي

نستعرض ملخص تصريحات مرتضى منصور، التي أسداها، ليل الاثنين، خلال مداخلة هاتفية مع قناة نادي الزمالك، وذلك في أعقاب نشره مقطع فيديو عبر قناته، أعلن خلاله انتهاء أزمة اللاعب أحمد فتوح، والبدء في مشروع ستاد نادي الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر، وتعيين حازم إمام في قطاع الناشئين بالنادي.

مقاطعة مصيلحي

وخلال المداخلة الهاتفية، أعلن مرتضى منصور مقاطعة رئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي وعدم التعامل معه خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضي منصور: 'المباراة المقبلة للزمالك ستكون في ضيافة الاتحاد.. نتمنى الفوز لفريقنا لكن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا بعدم حضور اللقاء اعتراضًا على تصرفات محمد مصيلحي'.

تسريح فريق بنات السلة

 

وقال مرتضى منصور، 'استغنينا عن فريق السلة للسيدات'. وتهكم قائلًا: 'يروحوا يطبخوا بقى أو يتجوزوا'.

وكان فريق السيدات بنادي الزمالك قد خسر بنتيجة عريضة أمام الأهلي في دوري كرة السلة للسيدات بنتيجة 122-51، وُصفت بأنها 'كارثية'.

مرتضى منصور يعلن دعم الإسماعيلي

وقال مرتضي منصور، خلال مداخلته الهاتفية، '(أحمد حسام) ميدو تواصل معي وأخبرته أن أي لاعب في الزمالك لا يريده (جيسفالدو) فيريرا سينتقل إلى الإسماعيلي على سبيل الإعارة مجانًا'.

وأشار منصور إلى أن ذلك لمساعدة الإسماعيلي في الأوضاع الصعبة، التي يعيشها في الفترة الأخيرة.

وقال منصور: 'الإسماعيلي اتخطف منه محمد بركات وإسلام الشاطر وعبد الله السعيد.. هو برازيل الكرة المصرية'، مضيفًا: 'لازم يرجع يقف على رجله'.

مرتضى منصور يعلن تعيين حازم إمام في قطاع الناشئين بالزمالك