ملخص تصريحات مي القاضي .. لن تشارك في البيت بيتي 2 وتتمنى تجسيد قصة حياة السندريلا

نفت الفنانة مي القاضي مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، بعدما شاركت في الجزء الأول بشخصية راندا.

قالت مي القاضي في لقائها ببرنامج Out Box عبر سوشيال ميديا قناة صدى البلد، إنها لن تشارك في الجزء الثاني من العمل، معلقة: «محصلش نصيب ملحقتش».

مي القاضي في برنامج Out Box

وأكدت أيضًا أنها تفضل الأدوار الصعبة المعقدة أكثر من الأدوار الرومانسية، قائلة: «عندي مشكلة في المشاهد الرومانسية وبشتغل على نفسي وليست بقوة الأدوار الصعبة»، موضحة أن الأدوار المعقدة أسهل بالنسبة لها من الرومانسية.

وقالت مي القاضي إنها تتمنى تقديم قصة حياة السندريلا سعاد حسني، مضيفة: «بحب فاتن حمامة أوي وكان نفسي أقدم قصة حياتها لكن سعاد حسني بحب روحها ودلوقتي السندريلا».

مي القاضي مي القاضي

تصريحات الفنانة مي القاضي

وفيما يخص ذكرياتها في العيد، قالت: «جدتي كانت دايمًا بتفطرنا الصبح بسكويت وكحك وشاي بلبن وزمان العيد كان بالنسبة لي اللبس الجديد وأنام وأصحى ألبسه لكن دلوقتي برتاح في البيت».

كشفت الفنانة مي القاضي موقفها من الخيانة، بعد أن ظهرت في موسم دراما رمضان 2024 بشخصية فتاة ضحية الخيانة في مسلسل صيد العقارب، وخائنة لصديقتها في مسلسل رحيل.

قالت مي القاضي: «كان نفسي أقدر أسامح في الخيانة لأننا كلنا بنغلط لكن الخيانة بالنسبة لي غلطة صعبة أوي ومش بعرف أسامح فيها نهائي».

وتابعت: «خيانة الأصحاب أصعب من خيانة الحبيب ومش هرجع أثق تاني.. بمشي ولا أعاتب وبختفي».

مي القاضي وشروط الزواج الناجح

وتحدثت مي القاضي أيضًا عن شروط الزواج الناجح ومواصفات شريك حياتها، قائلة: «شروط الزواج الناجح أن يكون الزوجين متفاهمين وكل شخص يدعم الآخر ومتفاهمين عايزين ينجحوا بعض».

وقالت عن مواصفات شريك حياتها: «يكون بيحبني راجل ومسئول وأنا كمان بحبه.. كنت طول عمري باخد قراراتي بالقلب لكن مؤخرًا بحكم عقلي وقلبي».

وكشفت مي القاضي سر اختفائها عن الساحة الفنية بين الحين والآخر، قائلة: «الاختفاء متوقف على الأعمال المعروضة عليّ وقتها أفضل أختفي أحسن ما أقدم شئ غير مناسب ليّ أو لن يفرق في مشواري».

مي القاضي مي القاضي

مي القاضي في رمضان 2024

تحدثت الفنانة مي القاضي عن تصدرها التريند بأكثر من عمل ضمن موسم دراما رمضان 2024، منهم مسلسل رحيل ومسلسل صيد العقارب.

قالت الفنانة مي القاضي: «توقعت نجاح مسلسل صيد العقارب ومسلسل رحيل وتقديم 3 شخصيات في موسم واحد كان تحدي بالنسبة لي».

وأشارت إلى أن شخصية كوثر في مسلسل رحيل، أكثر شخصية تعبت في التحضير لها وأثناء التصوير أيضًا، ووصفتها بـ «قنبلة كوارث»، مضيفة: «كوثر كل شوية تعمل مصيبة وتيجي تصلحها بمصيبة أكبر».

وفيما يخص موقفها بشأن التعرض للانتقادات، علقت الفنانة مي القاضي قائلة: «بحب الانتقادات إذا كانت بناءة وإذا كان الانتقاد حقيقي هشتغل على نفسي».

وتحدثت أيضًا عن كواليس مشهد القتل في مسلسل صيد العقارب، قائلة: «كان أكثر مشهد خايفة منه ومش عارفة أحضر له إزاي ولم أمر بمثل هذا الموقف من قبل».

وأكدت مي القاضي أن المشاهد الصعبة تؤثر عليها نفسيًا، خاصةً مشهد النيابة في مسلسل صيد العقارب، معلقة: «بكيت كثيرًا منذ قراءتي للمشهد وكل ما أتذكره أشعر أنني سأبكي».

وأشارت إلى أنها استعانت بطبيب نفسي من قبل بسبب أدوار، منها شخصية مدمنة كانت ستقدمها في عمل فني منذ سنوات، لكنه توقف ولم يظهر للنور حتى الآن، مضيفة: «كنت محتاجة أقعد مع طبيب نفسي أفهم الشخص المدمن بيمر بإيه وبيتعامل إزاي علشان أقدم الشخصية».

 

مي القاضي مي القاضي