ملخص حفل ليالي سعودية مصرية.. محمد منير يعتذر عن استكمال فقرته وانتهاء قطيعة نجمين

شهد ملخص حفل ليالي سعودية مصرية بدار الأوبرا المصرية، العديد من المفاجآت والأحداث على المسرح وبالكواليس أيضًا، وذلك أمس الأحد 18 فبراير 2024.

افتتح الإعلامي عمرو أديب أول حفل ليالي سعودية مصرية، وقدم المطرب ماجد المهندس أول نجوم الحفل، الذي قدم مجموعة من الأغاني مثل «تناديك، وأكدب عليك، وبين إيديا».

ملخص حفل ليالي سعودية مصرية

وقال ماجد المهندس في كلمته على خشبة المسرح: «أنا سعيد للغاية ويشرفني أن أكون في أول ليلة لهذا المسرح العظيم، دار الأوبرا المصرية. شكرًا وزير الثقافة شكرًا المستشار تركي آل الشيخ.. حفظ الله مصر العظيمة، ونستمد منك القوة دائما، كما وعدتنا دائما أنك تتجاوز كل الأزمات. نحن أقوى بسببكم».

ثم صعد الفنان عمرو يوسف على مسرح دار الأوبرا المصرية، ليقدم الموسيقار عمر خيرت أولى مفاجآت حفل ليالي سعودية مصرية، وشاركته الفنانة ريهام عبدالحكيم بأغنية فيها حاجة حلوة.

محمد منير حفل ليالي مصرية سعودية

أما الفنان محمد منير، ظهر على المسرح بذراع مكسور وقدمته الفنانة ليلى علوي، ليقدم ثاني فقرات الحفل لكنه لم يستطع استكمال فقرته بسبب حالته الصحية واعتذر من الحضور، قائلًا: «آسف على اللي حصل دي أقدار ربنا، وأنا بحبكم جدًا جميعًا، وكنت هكون حزين لو مشاركتش في الليلة الجميلة دي».

وكشفت الفنانة ليلى علوي سبب إصابته أثناء فقرته بحفل ليالي مصرية سعودية، قائلة: «وعلى الرغم من إصابته الشديدة ولأنه وقع واتكسرت إيده ولسه جاي من المستشفى لكن هيمتعنا لأنه هو اللي خلانا نعلي صوتنا بالغُنا».

شيرين عبدالوهاب حفل ليالي سعودية مصرية

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مسك ختام حفل ليالي سعودية مصرية، وذلك بحسب ما قالت الفنانة منة شلبي التي قدمتها في حفل ليالي سعودية مصرية.

ظهرت النجمة شيرين عبدالوهاب بفستان ذهبي وهي خاسرة الكثير من وزنها، وقدمت مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الحضور.

ظهر نجوم الفن وهم يرددون أغاني شيرين في الحفل ومن بينهم منة شلبي التي قدمتها على المسرح وكذلك وإلهام شاهين ومصطفى قمر وأحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

وقدمت شيرين، أغنية عيون القلب للفنانة القديرة نجاة الصغيرة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير حيث رددوا كلمات الأغنية معها.

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

ومن جانبه، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، صلح الفنان عمرو دياب والفنان عمرو مصطفى، بعد خلاف استمر لسنوات، وذلك في حفل ليالي مصرية سعودية يوم الأحد 18 فبراير 2024 بدار الأوبرا المصرية.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، على صورته مع عمرو دياب وعمرو مصطفى، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «حبيبي الهضبة وحبيبي عمرو مصطفى».

وتابع تعليقه معلنًا صلح الثنائي، قائلًا: «والصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير»، وظهر عمرو مصطفى في مقطع فيديو وهو يصافح عمرو دياب ويعانقه بحضور أحمد أبو هشيمة بعد فترة طويلة من الخلافات.

وبذلك تكون القطيعة بين الثنائي انتهت مع أولى حفلات ليالي مصرية سعودية، بدار الأوبرا المصرية بالتعاون بين هيئة الترفيه السعودية ووزارة الثقافة المصرية.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير ومن بينهم عمرو دياب، نادية الجندي، أحمد زاهر، رامي إمام، نصر محروس، عادل حقي، أمير محروس، كريم عبدالعزيز، وفاء عامر، مصطفى البنا، المنتج محمد فوزي، أحمد السبكي، هاني شنودة، حجاج عبد العظيم، مصطفى قمر، هيثم شاكر، إلهام شاهين، أيمن بهجت قمر، إسعاد يونس، يسرا، محمد علاء، مدين، أسر ياسين، أحمد فهمي، حسن الرداد، رامي صبري، رامي جمال وآخرين.

حفل ليالي مصرية سعودية حفل ليالي مصرية سعودية