ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15 .. تهديد عمرو سعد وصدمة درة في والدها

شهد ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15 المقرر عرضها غدًا الخميس الموافق له 6 أبريل، تهديد سليم وهو أحد الرجال الخارجين عن القانون فى جمهورية كينيا لمصطفى الأجهر الذي يقدم شخصيته الفنان عمرو سعد لكي يغادر البلاد.

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15

لكن طلب مصطفى الأجهر أن يقابل فراس الچرادي ثم جاء الويشي وحذر مصطفى الأجهر بأن يرجعوا إلى مصر حتى لا يتم قتلهم، فقال له الأجهر ضمن ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15: «يا أما نبقى قد قوانين الدنيا اللي عايشين فيها يا أما نموت وأهو نونس اللي راحوا».

ومن جانبه يحتفل عم أنور وهو الفنان محمد التاجي والد نهله التي تقدم شخصيتها درة وصديقتها موحه وهي الفنانة ندى بهجت بعيد ميلاد نهلة، ثم اقتحمت نوله وهي الفنانة سارة سلامة محل مجوهرات والد زوجها وهو ميدا الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد صفوت.

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15 ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15

الحلقة 15 مسلسل الأجهر

استأجرت نوله في الحلقة 15 مسلسل الأجهر مجموعة من البلطجية حتى يفتتحون محل زوجها، وكشفت لـ نهلة حقيقة عمل والدها الحقيقي أمام أهل الحارة حيث يعمل في قهوة السيناوي ولا يعمل بدار الأوبرا كما يقول لها.

وانتهت الحلقة 15 مسلسل الأجهر بمحاولة مصطفى الأجهر مقابلة الرأس الكبيرة الذى يدعى فراس الچيرادي في أحد المطاعم الذى يجلس بها، لكنه لم يستطع بسبب رجاله الذين منعوه، ولكنه لم يستسلم، وذهب إلى الطيارة الخاصة به، حتى يحاول مقابلته.

يضم مسلسل الأجهر في بطولته كلًا من عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، درة، ساره سلامة، أحمد صفوت، أنوشكا، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أحمد مجدي، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، محمد جمعه، ندى بهجت، نور النبوى، وآخرين والعمل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد حلبة وأحمد بكر وأحمد عيد والإخراج لـ ياسر سامي.

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15 ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15 ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 15

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 14 .. عمرو سعد يفاجئ بكارثة

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 12.. نجاة أحمد صفوت من الموت ووفاة والدته

5 مشاهد من مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة.. شريف يوبخ باهي

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 9 .. أحمد صفوت يسرق أموال والده

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 8 .. محمود قابيل يهدد زوجته وعمرو سعد في كينيا