ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة .. ريهام عبد الغفور تنتقم

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة يبحث عنه الجمهور ومحبي الفنانة ريهام عبد الغفور، التي تظهر بشخصية مختلفة تقدمها لأول مرة، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بها.

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة شهد أحداث جديدة داخل عائلة فاطمة الأصلي، وهي الشخصية التي تقدمها ريهام، حيث تعرضت منال سلامة للاعتداء من قبل بعض السيدات التي أمرتهم ريهام عبد الغفور بالاعتداء على شقيقتها.

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة ظهر خلاله أزمة بين فاطمة الأصلي وشقيقتها بعد ما فعلته هي وابنها إبراهيم مع زوجته أمينة.

مسلسل الأصلي

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 3

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 3 شهدت ذهاب إبراهيم لخالته فاطمة لكي يعتذر منها هي وأمينة، بعد الطلاق وبعد تصرف والدته وهي منال سلامة، وطالبها بعودتها إلى عصمته بعد أن أجبرته ريهام على تطليقها .

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 3 علمت خلالها فاطمة أن إبراهيم يخطب غيرها وقام بضرب زوجته، حيث يطلب يد منار شقيقة أمينة، ولفت إلى أنه كان لا يريد أن يتزوج أمينة من البداية.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 4

مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 4 تأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتُعاد الحادية عشرة مساءً، والساعة 2 صباحًا بعد منتصف الليل، والساعة 1.30 بعد الظهر من اليوم التالي غدًا الأربعاء، والثامنة صباح اليوم التالي، والخامسة مساءً.

مسلسل الأصلي الحلقة 4 يضم في بطولته كلًا من ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد بدير، منال سلامة، ولاء الشريف، سارة نور، أحمد والي، فتوح أحمد، إيناس كامل، إسلام حافظ، ميدو ماهر، أحمد كشك، أشرف زكي، شاهيستا سعد، ياسر علي ماهر، حمزة العيلي، أحمد الشامي، جلا هشام، يوسف عثمان، أحمد فريد، تامر نبيل، عزوز عادل، كريم عبد الخالق، أحمد عبد الحميد، وغيرهم.

تدور أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 4 خلال 30 حلقة ضمن إطار دارمي إجتماعي حول المشكلات الأسرية والميراث، والعمل من تأليف أمين جمال، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، وإخراج أحمد حسن.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 4 مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 4

أبطال مسلسل الأصلي أبطال مسلسل الأصلي

حمزة العيلي بعد عرض مسلسل الأصلي: من أعظم نعم ربنا إن يرزقه بالمخلصين

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة الثانية.. تعرف على قائمة أبطاله كاملة

مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» الحلقة الأولى بطولة ريهام عبد الغفور

مسلسل الأصلي يضم 11 طالبا من معهد الفنون المسرحية.. أحدهم نجم الدوم

من أجل الأصلي.. ريهام عبد الغفور في سوق التوفيقية كل يوم أحد