ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11 .. أول ظهور لـ بيومي فؤاد

شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 7 ، عدة أحداث درامية مهمة وكوميدية وليدة الموقف بين أبطال الجزء السابع من المسلسل الكوميدي الأبرز في موسم دراما رمضان هذا العام.

تفاصيل الحلقة 11 مسلسل الكبير أوي 7

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 7 الظهور الأول للفنان بيومي فؤاد الذي يظهر من خلال العمل بشخصية الدكتور ربيع الذي يلجأ له جوني ليعالجه، فتخبره أيتن عامر أنها على استغعداد لبيع كليتها من أجل معالجته.

كما شهدت الحلقة مشاهد كوميدية بين آيتن عامر وجوني والكبير ومحمد سلام ومربوحة، أثارت إعجاب الجمهور ومتابعي المسلسل والحلقة 11 من العمل الذي طغت عليه الكوميديا في أحداثه.

الحلقة 11 مسلسل الكبير أوي 7

الحلقة 11 مسلسل الكبير أوي 7 تدور أحداثه حول خلافات زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور سنة على زواجهما حيث يصبح فاترًا، وبه الكثير من المشكلات بين الطرفين وتزداد شكوك مربوحة وهي الفنانة رحمة أحمد في الكبير الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد مكي.

مربوحة تعتقد ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أنه يخونها مع أخرى، بينما الكبير يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرًا لمنظم رحلات كي يفاجئها ولكنها تهاجمه وتتهمه بالخيانة، ويكاد أن يطلقها، ولكن جوني يتدخل وينصحهما بالذهاب لمستشارة علاقات زوجية.

الحلقة 11 مسلسل الكبير أوي 7

الحلقة 11 مسلسل الكبير أوي 7 يخوض بطولته أحمد مكي، رحمة أحمد فرج ، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، عبدالرحمن ظاظا، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، ليلى عزالعرب، علاء زينهم، حسين أبوحجاج، وحسن القناوي، وآخرين والعمل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج  أحمد الجندي.

كواليس مسلسل الكبير أوي 7 كواليس مسلسل الكبير أوي 7

بيومي فؤاد مسلسل الكبير أوي 7 بيومي فؤاد مسلسل الكبير أوي 7

برومو مسلسل الكبير أوي 7 برومو مسلسل الكبير أوي 7

برومو مسلسل الكبير أوي 7 برومو مسلسل الكبير أوي 7

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6 أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة

ملخص الحلقة الأولى لمسلسل الكبير أوي 7.. ظهور لورديانا وخيانة مكي لـ رحمة أحمد

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة .. هل يتورط أحمد السقا في خطف مربوحة؟

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة.. إعجاب أحمد مكي بـ أيتن عامر