أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6.. خطف مربوحة

شهدت أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6 اليوم الثلاثاء تجول مربوحة وهي الفنانة رحمة أحمد في المول، لتشترى ملابس جديدة، بعد أن دخلت السينما مع الكبير.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6

ظهر فخري وهو الفنان علاء مرسي ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6، وأقنعها أن لديه محل به ملابس أفضل، وصدقته وذهبت معه.

واكتشفت مربوحة في أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6 أنها مخطوفة، وعم فخري هو مريض ورفع المسدس عليها، وأكد لها أنها ابنته وأغلق عليها الغرفة.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6 أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6

ملخص الحلقة 6 مسلسل الكبير أوي 7

ذهب الكبير وهو الفنان أحمد مكي ضمن ملخص الحلقة 6 مسلسل الكبير أوي 7، إلى أمن المول وطلب منهم أن يتأكدوا من الشاشات أين اختفت ويقف بجانبه نفادي وهو الفنان حاتم صلاح للبحث عن مربوحة.

وفي سياق آخر، كشف الفنان حسين أبو حجاج الشهير بشخصية أشرف سر عدم ظهوره في الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة الفنان أحمد مكي، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

حسين أبو حجاج مسلسل الكبير أوي 7

قال الفنان حسين أبو حجاج عن حقيقة مشاركته في مسلسل الكبير أوي 7 من خلال تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «اعتذرت عن المسلسل بعد تصوير 5 أيام فقط».

وتابع حسين أبو حجاج عن سبب اعتذاره عن مسلسل الكبير أوي الجزء السابع قائلًا: «تعرضت للإصابة أثناء التصوير في الركبة ولم استطع استكمال مشاهدي بعدها».

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

وأضاف: «لذلك اعتذرت عن العمل وتم عرض مشهد لي في الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7، ومن المقرر عرض مشاهد أخرى لي في الحلقات المقبلة، وأحمد مكي حريص على الاطمئنان على صحتي هو وفريق العمل بعد التعرض للإصابة».

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6 أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6 أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6

فتحي عبد الوهاب: أنا من جمهور أحمد مكي.. وأتابع الكبير أوي في رمضان

حسين أبو حجاج يكشف سر ابتعاده عن مسلسل الكبير أوي الجزء 7.. خاص

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 .. مربوحة بين الحياة والموت

ملخص الحلقة الأولى لمسلسل الكبير أوي 7.. ظهور لورديانا وخيانة مكي لـ رحمة أحمد

رحمة أحمد فرج تعلق على مشهد زواج أحمد مكي من لورديانا في الكبير أوي 7