ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 .. مربوحة بين الحياة والموت

بدأ ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 بمقابلة الكبير ومربوحة للدكتورة جميلة وهي الفنانة نور حيث تظهر في شخصية استشارية اجتماعية.

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4

شهد ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 مناقشة بين الكبير وهو الفنان أحمد مكي ومربوحة التي تقدم شخصيتها الفنانة رحمة أحمد والدكتورة جميلة، وأعربت جميلة عن شدة سعادتها بمقابلتهم.

يبدأ الكبير بمغازلة الدكتور ضمن ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 مما يثير غيرة مربوحة وتبدأ في مهاجمتها بالكلام، وتكشف مربوحة بأن الكبير لا يقوم بوجباته الزوجية وأنه لا يسمع لها ولا يهتم بها، ويمنعها من الخروج.

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4

أحداث الحلقة 4 مسلسل الكبير أوي 7

تتعاطف جميلة مع مربوحة ضمن أحداث الحلقة 4 مسلسل الكبير أوي 7 وتخبر الكبير بأن السيدات أحيانًا يشعرون ببشاعتهم، فيعود الكبير لمغازلتها مرة أخرى، ويظهر جوني وهجرس وهو الفنان محمد سلام في جيم المزاريطة ويتحدثان عن الأشياء التي تنقص جيم المزرايطة وهي الدعاية.

ويخبر الكبير ضمن أحداث الحلقة 4 مسلسل الكبير أوي 7 الدكتورة بأنه يحب صينية البطاطس من مربوحة، في حين تقول مربوحة عن أكثر الأشياء المميزة في الكبير وهو بخيل وحريص على القرش واحتقاره للمرأة أنانيته وخداعه.

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة

وفي نهاية مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة يصل بهم الأمر إلى أن يؤدي الكبير مشهد درامي ينقذ من خلاله مربوحة وذلك بمساعدة فزاع والعترة، ويقومون باختطافها في محاولة لإنقاذ الكبير لها من احتراقها أيضًا ثم يأتي الكبير وينقذها ولكن يغيب الكبير عنهم فتصبح مبروحة بين الحياة والموت بعد أن تمسك فيها النار.

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4

كيف علقت ياسمين عز على مشهد الصوت الشتوي من مسلسل الكبير أوي؟

ملخص الحلقة الأولى لمسلسل الكبير أوي 7.. ظهور لورديانا وخيانة مكي لـ رحمة أحمد

رحمة أحمد فرج تعلق على مشهد زواج أحمد مكي من لورديانا في الكبير أوي 7

كواليس مسلسل الكبير أوي الجزء السابع .. أحمد مكي بالملعب الأولمبي لهذا السبب

بيومي فؤاد يكشف مفاجآت مسلسل الكبير أوي 7 قبل عرضه