ملخص مسلسل المعلم الحلقة 2.. مصطفى شعبان ينتقم لوالده

شهد ملخص مسلسل المعلم الحلقة 2 أحداث مثيرة، وأبرزها خروج والد مصطفى شعبان وهو الفنان عبد العزيز مخيون من السجن، بعد تعرضه لمؤامرة من تجار سوق السمك.

وتعم الفرحة منزل المعلم في ملخص مسلسل المعلم الحلقة 2، بعد خروج والده من السجن لكنه توعد بالانتقام من التجار الذين دبروا مؤامرة له.

ملخص مسلسل المعلم الحلقة 2

كما ظهرت زمزم وهي الفنانة سهر الصايغ تبكي في الشارع، بعد أن أخبرتها الطبيبة بإصابتها بمرض السرطان، بسبب خوفها أن تترك ابنها.

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفي شعبان حقيقة تشابه مسلسل المعلم الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، مع فيلم شادر السمك، بجانب حديثه عن العديد من مفاجآت العمل.

مسلسل المعلم مسلسل المعلم

مصطفى شعبان مسلسل المعلم

قال مصطفى شعبان عبر تصريحات تلفزيونية له، إن اسم ضمن أحداث العمل هو «المعلم» وليس اللقب، مضيفًا: «أقدم شخصية ثرية وتمس كل مواطن والمسسل به لازمة (على الله إن شاء الله.. وأنا نصحتك وأنت براحتك.. وتوكلنا على اللي بيوكلنا».

وأوضح أنه تم بناء شادر وحلقة سمك حقيقية، مثل سوق السمك الحقيقي، بجانب إحضار سمك يوميًا من السويس ويتم تصويره بالنهار ثم يذهب إلى المحلات، مضيفًا: «المسلسل به شخصيات كثيرة ومختلفة ولا يوجد أي تقارب بين المسلسل وفيلم شادر السمك للنجم الراحل أحمد زكي».

وتابع الفنان مصطفى شعبان حديثه عن حقيقة التقارب مع فيلم شادر السمك، قائلًا: «في الفيلم الأستاذ أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش باديء من الصفر، وجدت 3 شخصيات تابعتهم ولكني لم أقلدهم لأقدم شخصية بطل المسلسل المعلم والحارة المصرية تمتلأ بالنماذج المختلفة وهذا ثراء نقدمه بأحداث المسلسل».

وأكد أن السيناريو والحوار رائع بأحداث مسلسل المعلم، وشخصية المعلم بها قدر من الكوميديا والتراجيديا، مضيفًأ: «علاقتي قريبة بمنذر رياحنة وصديق مقرب جدًا مني، والعمل به قدر كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان أحمد بدير وأحمد فؤاد سليم ومنذر رياحنة وغيرهم وسهر الصايغ ممثلة رائعة وحقيقية وبتذاكر الشخصية جيدًا ومرنة جدًا في تمثيلها وبيننا كيميا في التمثيل وهاجر أحمد تقدم دور مختلف».

وأشار مصطفى شعبان إلى أنه يتعاون لأول مرة مع سلوى خطاب وانتصار ومنذر رياحنة، مؤكدًا على وجود إبداع في التمثيل سيسعد المشاهد خلال شهر رمضان.

واختتم أن أغنية مسلسل المعلم من غناء عبد الباسط حمودة، معلقًا: «هو صوت الشارع وأهم مطرب شعبي».

مسلسل المعلم مسلسل المعلم