ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة .. الدكتور عاطف ينقذ الشيخ مرزوق ويثبت براءته

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة يشهد مواقف كوميدية عديدة بين الدكتور عاطف وهو الفنان عصام عمر، وباقي شخصيات وأبطال العمل.

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة شهد صعوبات عديدة مر بها الدكتور عاطف ليثبت براءته أمام النيابة بعد إيقافه عن العمل بالوحدة الصحية.

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة ظهر به إحالة الدكتور عاطف للتحقيق بسبب الكوارث التي نصبها له الشيخ مرزوق، الذي يقدم شخصيته الفنان محمود البزاوي بالتعاون مع الدكتور سمير وهو الفنان محمود حافظ.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة بدأت بظهور الدكتور عاطف يتجول في الوحدة الصحية، وتبين على ملامحه الحزن مما تعرض له في الحلقة السابقة واتهام أهالي القرية له بصرف علاج منتهي الصلاحية.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة ظهر بها أيضًا اتهام الدكتور عاطف والدكتورة هدير وهي الفنانة مريم الجندي، بصرف علاج منتهي الصلاحية، وظهر شخص آخر يتهم الدكتور عاطف بالنصب عليه بمبلغ مالي تبرع به للوحدة الصحية.

الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو

أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل بالطو

أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل بالطو تشهد أن عاطف لم يعلم شئ عن هذه الاتهامات، إلى أن تم إحالة الدكتور عاطف للتحقيق ووقفه عن العمل نهائيًا، وقررت ميس كوثر التي تقدم شخصيتها الفنانة عارفة عبدالرسول الوقوف بجانب الدكتور عاطف رغم الخلافات التي وقعت بينهما بسبب الدكتور سمير.

أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل بالطو، قالت فيها ميس كوثر له إنها بجانبه ولم تصدق اتهامات أهالي القرية له، وأنها ستكون بجانبه في التحقيق وستشهد بالحق، إلى أن ظهرت حقيقة كل المصائب التي تعرض لها.

مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل بالطو

مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل بالطو قرر خلالها عاطف خطف سمير، وهدده بأنه إن لم يعترف بكل ما فعله سيجعله يندم ويحقنة بدواء يجعله يصاب بالشلل.

مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل بالطو يخاف خلالها الدكتور سمير ويعترف بكل شي، واعترف أيضًا أم ميس حلمية وهي الفنانة سلافة غانم المساعدة الشخصية للدكتور عاطف وصديقة الدكتورة هاجر، صديقة الشيخ مرزوق وتساعده في كل المؤامرات.

نهاية مسلسل بالطو

في نهاية مسلسل بالطو تخبره بكل ما يحدث في الوحدة الصحية وتنقل له كلام عاطف عنه، ووقتها ودع الدكتور عاطف جميع العاملين بالوحدة الصحية قبل المغادرة، وأثناء ذهابه يعلم بحدوث حادث كبير في القرية، بين ميكروباص وسيارة الشيخ مرزوق، وذهب لينقذه ويساعد المصابين.

نهاية مسلسل بالطو من  بطولة عاصم عمر، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، ومحمود البزاوي، ومحمد محمود، ومريم الجندي، وآخرين والعمل مأخوذ عن كتاب «بالطو وفانلة وتاب»، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس.

الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو

الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو

الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 9 موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 9

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو .. مريم الجندي تودع العمل بصور من الكواليس

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة.. الدكتور سمير ينتقم من عاطف

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

من هو محمود كنافة حرامي مسلسل بالطو ؟ .. خطف الأنظار بمشهد واحد

قصة مسلسل بالطو 7 .. تعرف على التفاصيل