ملخص مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 17.. غالية تنتقم من قاتل والدها

بدأ ملخص مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 17 برفض غالية وهي الفنانة سمية الخشاب، قتل شقيقتها نوسة وهي الفنانة نانسي صلاح حتى لا تحرم أولادها منها رغم أنها السبب في دخولها السجن وحرمانها من والدتها وابنها.

وشهد ملخص مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 17 اعتراف حميدة لعبدالله وهو الفنان محمود عبد الغني بحبها له، وعلى الجانب الآخر يوعد صقر وهو الفنان محمد القس غالية وهي الفنانة سمية الخشاب، أن ينتقم لها ممن قتل والدها.

ملخص مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 17

ويطلب ميشو وهو الفنان إبراهيم السمان من زوجته أن تساعده وتقف بجانبه في قضيته، رغم خيانته لها وزواجه عليها، ولكنها تفكر في الانتقام منه.

ويقع المعلم عباس وهو الفنان محمد عبد العظيم في ورطة، ضمن أحداث الحلقة 17 من مسلسل بـ 100 راجل بسبب وجود ميكروباص مسروق داخل الموقف.

مسلسل بـ 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل

الحلقة 17 مسلسل بـ 100 راجل

ويحتفل صقر وغالية بزفافهما وتوصيهما مشيئة وهي الفنانة سما إبراهيم بأن يسعدا بعضهما وينجبا طفل صغير يدعى صقر، ويظهر عليها التعب والحزن بسبب زواج زوجها صقر من أخرى رغم أنها من طلبت ذلك، لكنها تعود لغرفتها لأن الجميع يعلم أنها ميتة.

ويظهر على عبدالله الحزن بسبب حبه لغالية الذي لم يعترف به حتى الآن، حيث يراها تتزوج للمرة الثانية أمام عينه ضمن أحداث الحلقة 17 من مسلسل بـ 100 راجل.

مسلسل بـ 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل