ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12.. إيه اللي هيحصل بين سيد وجعفر بعد ضرب عايدة

شهدت الحلقة 12 من مسلسل جعفر العمدة تفاصيل وأحداث عديدة بالعمل، بعد تناول أحداثه تفاصيل عديدة دارت بالحلقة، والذي يعرض طوال شهر رمضان كريم وينافس في موسم دراما رمضان 2023.

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل جعفر العمدة

الحلقة 12 من مسلسل جعفر العمدة شهدت عثور جعفر العمدة على مكان اختفاء بلال شامة، ورحيل والد عايدة زوجة جعفر العمدة في السجن، لتدخل في حالة من الحزن على وفاته.

كما تناولت الحلقة 12 من مسلسل جعفر العمدة تصاعد الأحداث داخل منزل جعفر العمدة بعد تمثيل زوجة سيد شقيق جعفر بتعدي زوجته عايدة عليها وهو ما لم يحدث، ولكن ظلت تمثل أمام باقي زوجات جعفر العمدة أن عايدة تعدت عليها بالضرب على رأسها وأصابتها وتساقط الدماء من رأسها.

سيد يتعدى على زوجة جعفر بالضرب على وجهها

وعقب حضور زوجها سيد قالت له لتجيب لي حقي من عايدة لتطلقني، فلم يجد أمامه سوى أن يقوم بضرب عايدة على وجهها، ويفاجأ بحضور جعفر في الموقف لتتأزم الأمور بين العائلة الواحدة.

وتحدث كل هذه المصائب في وجود صفصف - هالة صدقي والدة سيد وجعفر، ويبدو أن الأحداث ستتأزم في الحلقات القادمة بين جعفر وشقيقه سيد والعائلة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

يضم فريق عمل مسلسل جعفر العمدة في بطولته كل من محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مى كساب، عصام السقا، مجدي بدر، منة فضالي، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، منذ رياحنة، بيومي فؤاد، جورى بكر، طارق النهري، فريدة سيف النصر، وآخرين، واخراج محمد سامي.

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثامنة.. محمد رمضان يكتشف مفاجأة في الأحداث

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة.. نجاة محمد رمضان من الموت

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11.. صدمة محمد رمضان في زوجته