ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23.. بلال شامة عايش..وتأنيب الضمير يعذب دلال

شهدت الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة تفاصيل وأحداث عديدة خلال الحلقة التي عرضت اليوم الجمعة عبر احدى القنوات الفضائية.

معرفة محمد رمضان بحمل زينة

وتزامنا مع عرض الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل جعفر العمدة كشف عايدة الشخصية التي تقدمها الفنانة زينة لـ محمد رمضان بأنها حامل في نهاية أحداث الحلقة الجديدة.

كما كشفت الحلقة عن إخبار جعفر الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان بأنه قام بتحويل المبلغ الذي طلبته منه زوجته عايدة لخروج والدها من الحبس.

بلال شامة لا زال عائشا ولم يمت

وظهر بلال شامة الشخصية التي يقدمها الفنان مجدي بدر عايش ولا زال حيا ولم يمت، كما ظهرت دلال خلال أحداث الحلقة وهي تعيش في تأنيب الضمير.

دلال تؤنب ضميرها بعد معرفتها بحمل عايدة وخطفها ابن ثريا

كما شهدت الحلقة 23 كشف دلال الشخصية التي تقدمها الفنانة ايمان العاصي سر عايدة التي تجسدها الفنانة زينة ، وتخفيها عن زوجات جعفر العمدة.

وتقوم دلال بدخول غرفة عايدة في عدم وجودها والتفتيش في غرفتها عن الشئ التي تخفيه عنهم، وبالصدفة تجد التحاليل التي تكشف من خلالها أنها حامل وهو السر الذي تخفيه عنهم جميعا.

كما شهدت الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة ذهاب جعفر الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان الى محافظة الاسكندرية بصحبة سيف الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد داش لمقابلة خالته التي تجسد شخصيتها الفنانة سالوى عثمان.

ويأتي سبب سفر سيف وجعفر العمدة الى الاسكندرية لمقابلة خالة سيف لمحاولة معرفة أي تفاصيل عن مجدي بدر الشخصية التي يقدمها الفنان مجدي بدر.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23 يخوض بطولته محمد رمضان وهالة صدقي ومنة فضالي وزينة وايمان العاصي ومي كساب واحمد فهيم وعصام السقا ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 .. مفاجأة محمد رمضان مع بلال شامة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23.. سبب سفر جعفر وسيف إلى الإسكندرية

المخرج محمد سامي بأول تعليق عقب تعرض بلال شامة لحادث في مسلسل جعفر العمدة