ملخص مسلسل جميلة الحلقة الخامسة.. شقيق ريهام حجاج يخدعها

يسأل الجمهور عن ملخص مسلسل جميلة الحلقة الخامسة بعد أن تصدرت أحداثها مؤشرات البحث ضمن مسلسلات رمضان 2023.

ملخص مسلسل جميلة الحلقة الخامسة

يطلب أكرم شقيق جميلة مبلغًا من المال لظرف طارق في أحداث مسلسل جميلة الحلقة الخامسة، وعندما تعطيه النقود تكتشف أنه يريدها للقمار.

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

مسلسل جميلة الحلقة الخامسة

تذهب شهيرة في أحداث مسلسل جميلة الحلقة الخامسة إلى زوجة طارق وتخبرها أنها ستبتعد عن زوجها تجنبا للمشاكل، تخطط شيري زوجة هشام للإيقاع ما بين جميلة وزياد.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة الخامسة

تكشف زوجة طارق نصار العلاقة بين زوجها وشهيرة، وتواجه جميلة والدتها بذلك، ضمن أحداث مسلسل جميلة الحلقة الخامسة، وأيضا تواجه جميلة ممرضة والدها السابقة بالشهادة الزور التي اتفق عليها معها شريف، والتي اتهمت فيها جميلة بالتواطؤ مع الممرضة لتخبرهم أنها كانت وصية سالم أن يترك كل شيء لجميلة.

مسلسل جميلة الحلقة 5

تذهب جميلة مع زياد إلى بيتهما في مسلسل جميلة الحلقة الخامسة فتجد زوجته السابقة هناك في محاولة للإيقاع بينهما، ولكنهما يطردونها وتفشل الخط، وفي ذات الحين تخبر آية زوجها شريف بأنها رأت والدتها شهيرة مع رجل ويعترفا بالحب لبعضهما.

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

جدير بالذكر أن مسلسل جميلة الحلقة الخامسة من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة  الذي تحدث مؤخرًا عن مسلسل جميلة، للنجمة ريهام حجاج والمشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وأشار أيمن سلامة إلى أن مسلسل جميلة عملًا اجتماعيًا يناقش قضايا الأسر المصرية.

 

ملخص مسلسل جميلة الحلقة الرابعة.. ريهام حجاج تكتشف مفاجأة صادمة

أحداث الحلقة 3 مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تبحث عن الحقيقة

عبير صبري لـ صدى البلد : شخصيتي في مسلسل جميلة هتهم ستات كتير

يسرا اللوزي بكواليس مسلسل جميلة : ريهام حجاج صديقتي وأتمنى أن أصبح مثل سوسن بدر

يسرا اللوزي عن مسلسل جميلة: أخرج من جلدي في كل شخصية أقدمها