ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 .. سوسن بدر تقتل والد ابنتها

بدأ ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 بقرار شهيرة إعطاء إجازة لفرد الأمن والخادمة لمدة يوم واحد، ثم تخرج المسدس، بينما يخبر زياد جميلة بقرار رجال المباحث باستبعاد شريف عن حادث السيارة.

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20

تستقبل جميلة وزياد بمنزلهم شيري وهشام وماجي وأمير على مأدبة طعام احتفالًا بحمل جميلة وهي الفنانة ريهام حجاج، وتقابل شهيرة رجب وتطلب منه الصعود في سيارتها، ويسألها رجب لماذا لم يتحدثا في البيت وتخبره بتواجد الأولاد بالمنزل.

ومن جانبها، تخبر شيري الجميع ضمن ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 بقصة خيانة إحدى صديقتها، بزواجها من زوج صديقتها، ويعلق هشام عن الأمر أن السبب يرجع للزوجة.

الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة

الحلقة 20 مسلسل جميلة

يعاتب رجب شهيرة على ما حدث، وعلى الجانب الآخر يقترح هشام على زياد وأمير السفر لقضاء وقت ممتع، ويخبر رجب شهيرة أنه ظل طوال 15 عام يبحث عنها وعن أبنائه ويؤكد لها أن مشاهدته للفيديو السبب في معرفة مكانها، ثم تقف شهيرة بسيارتها وسط الصحراء وتخبر رجب أن هذا مكان دفن ابنته وتطلب منه النزول لكي يرى المقبرة.

لكن تخبره شهيرة وهي الفنانة سوسن بدر في الحلقة 20 مسلسل جميلة أن ابنته مازالت على قيد الحياة ولكن موته أصبح ضرورة وأطلقت عليه طلقتين من المسدس وهربت.

مسلسل جميلة

وتزور شهيرة جميلة وتعتذر لها عن عدم تواجدها بجانبها فترة انتظارها للحمل، وتخبرها جميلة أن اهتمامها انحصر فقط في الميراث وتطلب منها شهيرة عدم التنازل لها مؤكده أنها لن تسرق حق أخوتها.

يضم مسلسل جميلة في بطولته كلًا من ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هاني عادل، عبير صبري، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، عبير منير، رحمة حسن، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، ريم سامي، رحاب حسين، وآخرين والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

بوسترات مسلسل جميلة بوسترات مسلسل جميلة

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تقابل والدها المتوفي

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 13.. زوج يسرا اللوزي يعتدي عليها الضرب

ملخص أحداث مسلسل جميلة الحلقة 12.. زياد يكتشف غدر نرمين

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: شخصيتي في مسلسل جميلة خبيثة لا تشبهني ونهايتها مش سعيدة

ملخص الحلقة 10 مسلسل جميلة.. أزمات جديدة تواجه ريهام حجاج