ملخص مسلسل جميلة الحلقة 28 .. القبض على والدة ريهام حجاج

بدأ ملخص مسلسل جميلة الحلقة 28 بمواجهة جميلة لهشام بكلام الممرضة ويؤكد لها أنها حامل في ابنه، لكن جميلة لم تعير لكلامه انتباه ويعاود هشام اعترافه لجميلة ويخبرها أن هذه فرصتها الأخيرة للحمل.

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 28

ويخبرها أنه يجبر أن تتطلق من زياد وتتزوجه، ثم تنهار جميلة وتسقط ويحاول زياد الاتصال بجميلة وهي الفنانة ريهام حجاج، لكنها لا تستطيع الرد عليه.

وتعاني نرمين وهي الفنانة عبير صبري في ملخص مسلسل جميلة الحلقة 28 من ردود وكسور أثر الضرب العنيف الذي تعرضت له، بسبب انتقام شيري منها.

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 28 ملخص مسلسل جميلة الحلقة 28

الحلقة 28 مسلسل جميلة

ويخبر هشام نرمين أن جميلة أدركت حقيقة حملها، وتخبره نرمين إمكانية تخلصها من الحمل ويؤكد لها أنها لن تستطيع فعل ذلك، بينما يقرر هشام قتل زياد عن طريق الأخيرة ويطلب منها أن تتهم شريف في قتله.

ويبدوا على نرمين في الحلقة 28 مسلسل جميلة الذهول من كلام هشام لكنها لم تمانع، ويثور شريف فور علمه من شهيرة أنها أخبرت أبنائها بسرها وتخبره أن جميلة قامت بتوزيع الميراث عليهم، ليتغير شريف 180 درجة فور علمه بميراث أية وتخبره شهيرة أن أية قررت الإبلاغ عنها بسبب قتلها لوالدها.

مسلسل جميلة

وينصحها شريف بالهرب لتجنب السجن ولكنهم يجدون الشرطة أمامهم، وعلى الجانب الآخر يخبر أكرم مي حقيقة نسبه ولكنها تظن أنه يكذب ليتهرب منها، وتطلب منه الانصراف وتخبره أنه أضاع لها وقتها وعندما علمت برد جميلة ميراث أكرم غيرت أسلوبها معه 180 درجة، لكن يطرد أكرم مي من المنزل وينهي علاقتهم.

وتفيق جميلة في المستشفى ويحضر زياد للاطمئنان عليها ويخبرها اتهام والدتها في جريمة قتل، لتخبر جميلة زياد بحقيقة تصرف هشام ويثور زياد ويذهب لعيادة هشام ولا يجده وأثناء تواجده في الجراج يجد هشام وينهال عليه بالضرب بآلة حادة ولكن يستطيع الأخير الهرب منه.

مسلسل جميلة 28

وتزور شيري وهي الفنانة يسرا اللوزي جميلة في المستشفى وتطردها، بينما يبكي زياد وحيدًا داخل سيارته، ويذهب لجميلة ويطلب منها التخلص من الجنين، أما أمير فيخبر شيري بما حدث في نسب أكرم وأية وتشمت شيري وتتمنى لو كانت جميلة هي ابنة البواب.

وينتهي مسلسل جميلة 28 بزياد الذي يجري اتصالات مكثفة من أجل إجهاض الجنين، لكن الأمر صعب بسبب تقدم شهور الحمل، ويحاول زياد إيجاد حل وتجلس شهيرة أمام المحقق ومعها شريف وتحاول إثبات أنها شهيرة وليست صباح ويقرر المحقق ضبطها لحين انتهاء التحقيق معها.

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

ملخص الحلقة 27 مسلسل جميلة .. سوسن بدر تعترف بالسر لأولادها

أحداث الحلقة 21 مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تشك في والدتها

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 .. سوسن بدر تقتل والد ابنتها

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تقابل والدها المتوفي

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 13.. زوج يسرا اللوزي يعتدي عليها الضرب