ملخص مسلسل جميلة الحلقة 7.. تهديد منصب ريهام حجاج

بدأ ملخص مسلسل جميلة الحلقة 7 بشجار شهيرة مع أكرم بسبب مي، وتتفاجآ شهيرة بزيارة طارق نصار لها يعاتبها على تهربها منه.

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 7

وتؤكد له ضمن ملخص مسلسل جميلة الحلقة 7 أنها وعدت زوجته داليا بذلك وتعاتب نفسها أمامه على علاقتهم الغير مشروعة به و تؤكد أنها لا تكن له أي مشاعر.

وتقوم شهيرة بزيارة داليا أثناء وجود طارق في منزلها ضمن ملخص مسلسل جميلة الحلقة 7 وتؤكد داليا لها وجوده وتهددها ليخرج طارق ويطلقها ظنًا منه أنه بذلك يسقط عنها أي حق للانتقام.

بوسترات مسلسل جميلة بوسترات مسلسل جميلة

أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة

تقرر داليا في أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة بدافع الانتقام التشهير بشهيرة عبر السوشيال ميديا، وتنجح جميلة في الحصول على العنوان الجديد لألفت الممرضة، وتتلقي جميلة من رئيسها بالعمل خبر بوجود شكوى ضدها تنص على «أكرم أخوكي بيلعب قمار».

تخبر نرمين هشام ضمن أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة ، من أبلغت عن أكرم من أجل افتعال مشاكل في مقر عملها بالنيابة، ثم تتصل جميلة بأكرم و تطلب منه اللقاء لأمر هام.

الحلقة 7 مسلسل جميلة

تصر مي على أكرم في الحلقة 7 مسلسل جميلة يطالب بحقه في الميراث، وتطلب جميلة من أيه جمع أغراضها وترك المنزل لأنها تعرضت للنصب من قبل زوجها شريف بعد نقله 5 شقق باسمه، ويزور زياد نرمين و هو ثائر بعد معرفته بالشكوى التي قدمتها ضدها، تؤكد له أن سمعة جميلة وأقاربها أصبحت غير مناسبة له وتريد إنقاذه بصفتها أم ابنه.

تقرر جميلة عمل محضر ضد شريف باحتجازها وإرغامها التنازل عن ميراثها ضمن أحداث الحلقة 7 مسلسل جميلة تتصل جميلة بزياد من رقم ضابط الشرطة وتخبره ماحدث بعد فقد تليفونها في منزل شريف.

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 6 .. قضية ضد ريهام حجاج

ملخص مسلسل جميلة الحلقة الرابعة.. ريهام حجاج تكتشف مفاجأة صادمة

ملخص مسلسل جميلة الحلقة الخامسة.. شقيق ريهام حجاج يخدعها

عبير صبري لـ صدى البلد : شخصيتي في مسلسل جميلة هتهم ستات كتير

أحداث الحلقة 3 مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تبحث عن الحقيقة