ملخص مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 13 .. محمود الليثي يقدم ابتهالات

شهد ملخص مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 13 مجموعة من الأحداث المثيرة والمواقف الكوميدية بين بين صبري فواز وبيومي فؤاد.

ملخص مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 13

يظهر في ملخص مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 13 المطرب الشعبي محمود الليثي في دور الشيخ عمران، وأحيا ليلة من ليالي رمضان وسط حضور كبير لأهالي الحارة، بمجموعة من الابتهالات وسط حشد كبير من أهل الحارة مع مشروبات الشهر الكريم وعرض التنورة.

وتضمن ملخص مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 13 عودة صبري فواز وبيومي فؤاد إلى مسكنهم ليتفاجآ بوجود شربات زوجة بيومي فؤاد وهي الفنانة بدرية طلبة سيدة تقوم بأعمال سحر، وتردد كلمات غير مفهومة، ومن الناحية الأخرى يستمر خميس في محاولاته لكسب رضا سميرة ليتولى إدارة قهوة الحارة الكبرى والسيطرة عليها.

ملخص مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 13 ملخص مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 13

الحلقة 13 مسلسل رمضان كريم 2

تلوم بعدها زوجها لأنه تركها وحيدة دون أموال ولم يعود إلى منزلهما بعدما خرج من السجن، ضمن الحلقة 13 مسلسل رمضان كريم 2 كما تظهر ويزو خلال أحداث الحلقة مع زوجها بعدما تعرضا للضرب مجددًا بسبب فيديوهات اللايت التي يصورونها في الحارة.

وتشتكي لزوجة خالها وهي الفنانة سلوى عثمان مما فعله الناس بها في الشارع، لتنصحها بالتوقف عن تصوير هذه الفيديوهات في الحارة، وتنتهي الحلقة 13 مسلسل رمضان كريم 2 بذهاب الطبيب إسماعيل فرغلي إلي منزل رمضان وهو الفنان سيد رجب لعلاج كلب ويزو بدلًا من سيد نجل رمضان بعد إصابته أثناء لعب الكرة في الشارع.

مسلسل رمضان كريم مسلسل رمضان كريم

رمضان كريم 2 (2) رمضان كريم 2 (2)

مسلسل رمضان كريم 2

الصور الأولى من كواليس مسلسل إكس لانس.. وويزو ابنة محمد سعد

دراما رمضان 2023.. تفاصيل شخصية ويزو أمام محمد سعد في الحاج اكس لانس

موعد عرض مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 12 على قنوات صدى البلد

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 11.. نجاة سيد رجب وسلوى عثمان من حريق بمنزلهما

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة العاشرة على قنوات صدى البلد