ملخص مسلسل رمضان كريم الحلقة 18 .. سيد رجب ينقذ زوجة كريم عفيفي

أحداث الحلقة 18 من مسلسل رمضان كريم 2 شهدت تفاصيل وأحداث عديدة في أحداثها الدرامية التي وقعت خلال العمل الذي يعرض طوال شهر رمضان الكريم 2023 على شاشة قنوات صدى البلد.

 

تفاصيل مسلسل رمضان كريم الحلقة 18

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 18 شهدت مواقف كوميدية بين سيد رجب وسلوى عثمان وويزو وبيومي فؤاد وكريم عفيفي .

ظهرت في الحلقة اصطحاب كريم عفيفي زوجته الى المستشفى لتسقيط طفلها وتنزيله، ولكنها ترفض تنزيله وتلجأ لعم زوجها لانقاذها.

كما تقوم زوجة كريم عفيفي بالاتصال بـ رمضان - سيد رجب لانقاذها من تنزيل طفلها، وبالفعل يذهب للمستشفى وينقذها ويأخذها هي وزوجها ويعود بهم الى المنزل.

كما شهدت الحلقة ظهور محمد لطفي وهو يؤدي دور مدرب في أحد النوادي، ويفشل في ايجاد فرصة لـ وليد نجل سيد رجب باللعب في نادي جيد ليلعب فيه.

وظهر في الحلقة تكدس الزبائن على المقهى التي يعمل فيها صبري فواز، لمشاهدة مباراة منتخب مصر، ومناقشة حال الكرة المصرية والمنتخب خلال لقاء جرى بين سيد رجب وأحمد صيام.

ويرفض بيومي فؤاد حلاقة عم صابر لشعره، وتظهر حنية رمضان على كلب وزيزو، وتنتهي الحلقة باكتشاف ومفاجأة سلوى خطاب أن عنتر وراء قتل والد زوجته.

مسلسل رمضان كريم 2

يخوض بطولة مسلسل رمضان كريم 2 كل من سيد رجب، صبري فواز، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، نجلاء بدر، نهى صالح، رانيا فتح الله، ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، وآخرين.

أحداث مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2 تدور أحداثه حول مشاركة وليد في مباراة كرة قدم في دورة رمضانية بإيعاز من سامي ويصاب في قدمه، ويحضر أقارب زيزي للإقامة معهم في الشقة بينما يقابل وليد هبة في الخفاء.

ملخص مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 10 .. نجلاء بدر تتحدى زوجها محمد لطفي

أحداث ومواعيد مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 18 على قناة صدى البلد

ملخص مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 13 .. محمود الليثي يقدم ابتهالات