ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20 .. روجينا تعمل تباع على ميكروباص

بدأ ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20 بالعديد من الأحداث الشيقة حيث تعمل ستهم وهي الفنانة روجينا تباع على ميكروباص في الإسكندرية.

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20

ويعلم شقيقها مصطفى وهو الفنان إبراهيم السمان ويرفض عملها لأن والدها كان يعيشها حياة كريمة، وتخبره ستهم أنها تريد الكسب بتعبها في ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20.

ويتقدم عريس وهو الفنان عابد عناني للزواج من ستهم، ويطلب منها أن تأخذ وقتها للتفكير وعدم الاستعجال ويرحب شقيقها مصطفى لكن ستهم تكون مترددة.

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20 ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20

الحلقة 20 مسلسل ستهم

يشعر رماح وهو الفنان جهاد سعد شقيق ستهم بالندم ضمن الحلقة 20 مسلسل ستهم ، بعد وفاة رضيع شقيقته نجاة وهي الفنانة نانسي صلاح، بعدما كان يريد أن يأخذه منها ويقيده باسمه.

فيذهب إليها ويعطيها مبلغ مالي تعويضًا لها، لكنها ترفض وتخبره أن هذا المال هو سبب فقدان ابنها، كما أنها لن تسامحه على حقها في الميراث، أما سعادات وهي الفنانة سلوى خطاب تخبر زوجها رماح أنها ستبحث له عن زوجة أخرى من أجل الإنجاب وتذهب لابنة عمها وتعطيها مبلغ من المال وتوافق وتنتهي الحلقة 20 برفض ستهم الزواج.

يضم مسلسل ستهم في بطولته كلًا من روجينا، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وإياد نصار، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وسلوى عثمان وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20 ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20 ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 17 .. مواجهة بين روجينا وأشقائها

مسلسل ستهم الحلقة 14 .. تسليط الضوء على تجارة الأطفال

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 13 .. ظهور لافت لابنة روجينا وأشرف زكي

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10 .. محاولة قتل رضيعة روجينا

مسلسل ستهم الحلقة الثامنة.. روجينا تتلقى علقة موت