ملخص مسلسل سره الباتع الحلقة 6.. القبض على حامد

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل سره الباتع تفاصيل وأحداث عديدة بالعمل الذي ينافس في دراما رمضان ضمن خريطة الموسم الرمضاني، ويخوض بطولته ما يقرب من 60 نجما ونجمة .

أحداث الحلقة 4 مسلسل سره الباتع

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سره الباتع شهدت القبض على الفنان خالد الصاوي بعد قتله 3 جنود فرنسيين، ثم أصدر الجنرال الفرنسي قرارا بالقبض على السلطان حامد بعد معرفته بأنه هو من قتل الجنود الثلاثة للفرنسيين وليس خالد الصاوي، ليتم ىسره السلطان، وإخلاء سبيل «الصاوي».

ملخص مسلسل سره الباتع 4

شهد ملخص مسلسل سره الباتع الحلقة 4 مقاومة صابر لجنود الحملة الفرنسية الذي قتلوه ببنادقهم، لكنهم لا يستطيعون التغلب علي حامد ويفرون أمامه، ويقترب من صابر باكيًا ويموت علي يديه.

ويظهر العالم الفرنسي كليمونت الذي يقدم شخصيته الفنان حسين فهمي، في ملخص مسلسل سره الباتع الحلقة 4 يكتب عن المصريين وعن صفاتهم، واصفًا المصريين بأنهم شعب لا مثيل له.

 الحلقة 4 مسلسل سره الباتع

وجاء ضمن أحداث الحلقة 4 من مسلسل سره الباتع ظهور الفنان عمرو عبد الجليل ومقابلته لمسيو فريدريك الرجل الفرنسي الذي جاء إلى مصر من أجل الحصول على آثار وخطابات مقام السلطان حامد.

ويتنكر أحمد وفيق في زي عامل دليفري، ويتوجه لمنزل د. مسعود العمروسي وهو الفنان عمرو عبد الجليل، الذي يطلب منه إعادة الحفر في المقام، وذلك في أحداث الحلقة 4 مسلسل سره الباتع.

 مسلسل سره الباتع الحلقة الرابعة

مشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة الرابعة تتضمن أيضًا ذهاب أبو العزم لحفر المقام، لكنهم يجدون جراب جلد مثل الجراب الذي وجده حامد وهو الفنان أحمد فهمي وبداخله خطابين ويسلمهما د. مسعود للعصابة الفرنسية.