ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة .. هنا الزاهد تستغل فوبيا السعدني

ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة يتصدر حديث الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد عرض الحلقة الجديدة بإحدى المنصات الرقمية.

ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة

شهد ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة مشاهد «فلاش باك» وقت خطبة نبيلة «بيلا» وهي الفنانة هنا الزاهد، من إبراهيم وهو الفنان أحمد السعدني، ووقتها كانت تحاول إقناعه بالموافقة لتتمكن من التقديم في مسابقة خاصة بتصميم الأزياء للمصمم العالمي إيلي صعب والفنانة يسرا،.

ورفض إبراهيم في ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 رفضًا قاطعًا، دخول نبيلة المسابقة على الرغم من إظهارها العديد من المغريات، والمكاسب المادية التي ستعود عليهم عقب فوزها بالمسابقة مثل الحصول على سيارة، ومن أسباب رفض إبراهيم دخول نبيلة المسابقة، هو قرب موعد المسابقة حيث ستبدأ بعد أسبوع من زواجهم.

ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 3 الثالثة

أحداث الحلقة 3 مسلسل سيب وأنا أسيب

وفي أحداث الحلقة 3 مسلسل سيب وأنا أسيب في الوقت الحالي دخل إبراهيم إلى شقته ليجد نبيلة بداخلها، تنفيذًا لحكم الطاعة، وبصحبتها كلبًا أرادت به إخافة إبراهيم من خلاله، حيث يعاني من فوبيا من الكلاب بسبب حادثة له في طفولته، وظل إبراهيم معلقًا فوق نجف المنزل.

وعزم إبراهيم ضمن أحداث الحلقة 3 مسلسل سيب وأنا أسيب على الانتقام من نبيلة، حيث عمل على إتلاف جميع أطعمتها الصحية وأدوات العناية الشخصية الخاصة بها، ومن ثم سألها إذا انتهت علاقتها بالفنان اللبناني وفسخت خطبتها منه أم لا، وأكدت له في خوف أنها ليس لها علاقة بالفنان اللبناني، وانتهت الحلقة بظهور الفنان اللبناني كارلوس في التلفزيون يعلن اقتراب زفافه على نبيلة لتهرب إلى غرفتها خوفًا من إبراهيم الذي قفز من شرفة غرفته إلى غرفتها.

مسلسل سيب وأنا أسيب مسلسل سيب وأنا أسيب