ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6 .. هنا الزاهد وأحمد السعدني في الحجز

بدأ ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6 بمشاهد «فلاش باك» لخناقة بين نبيلة وهي هنا الزاهد، وإبراهيم بعد قبولها في المسابقة وتطلب بيلا تأجيل فرحهما منه بعد المشاركة في المسابقة.

ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6

ويرفض إبراهيم وهو الفنان أحمد السعدني ويضع بيلا في خيار بينه وبين استمرارها في المسابقة، ضمن ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6.

وفي الوقت الحالي يذهب إبراهيم لقسم الشرطه لعمل محضر سرقة ضد بيلا، بعدما علم أنها سحبت رصيده في البنك من خلال الحساب المشترك بينهما.

ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6 ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سيب وأنا أسيب

وتظهر فاطمة وهي الفنانة عارفة عبد الرسول ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سيب وأنا أسيب في منزلها وتجد زوجها سيد يبيع الغسالة وبعض ممتلكات المنزل من أجل المال، وتحاول إيقافه هي وابنها.

لكنه ينفعل على ابنه ويطرده من المنزل ويمنع فاطمه من ملاحقته أو عودته إلى المنزل، ومن جانبها تحاول سماح مع بيلا فتح الدرج لأخذ تليفونها بعدما أخذه ابراهيم، وتتحدث مع كارولس لتخبره أن والدها مريض وسوف يجري عمليه في قلبه، وستتولي الأمور لتعلن خطوبتها بعد شفاء والدها.

الحلقة 6 مسلسل سيب وأنا أسيب

وتخبر بيلا سماح أنها سحبت رصيد إبراهيم من خلال الحساب المشترك، والتي وجدته يملك مليون وسبعمائة ألف جنيه، لتشك سماح في هذه الأموال أنه يملكها من طريق غير مشروع، وتتصل بيلا بمحاميها لتخبره أن أُرسل إليها محضر من القسم، بتهمة سرقة أموال زوجها، ليطمئنها المحامي ويتفق معها على خطه.

ويحضر المحامي مع بيلا في الحلقة 6 مسلسل سيب وأنا أسيب مواجهة زوجها إبراهيم في القسم، الذي يفاجئ أن المحامي يود أن يحرر ضده محضر تعدي على زوجته بيلا والتي ظهرت عليها آثار الضرب، كما شهدت نبيلة أن زوجها يتعدى عليها بالضرب ويقرر الضابط بحجزهما في القسم، وتنتهي الأحداث بخروج بيلا وإبراهيم من القسم.

ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6 ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6

ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6 ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 6