ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8.. تغير مفاجئ على عرفان وحنفي يطلب فلة للزواج

بدأ ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8 باتفاق عمر وهو الفنان خالد شباط، مع فريد وهو الفنان حازم إيهاب، ووضع شروط للعمل معه.

ويعود عرفان وهو الفنان صلاح عبد الله في ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8 لمنزله وحالته المزاجية مرتفعة ويدندن، ثم تدركه علية وهي الفنانة سما إبراهيم وتعكنن عليه.

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8

كما يطلب بهجت وهو الفنان يحيى الفخراني من عبد البديع وهو الفنان هشام إسماعيل، أن يقوم بدوره التربوي قبل التعليمي، ثم يقف عرفان أمام المرآة وهو يغني مقطع من أغنية سيرة الحب، و تراه علية وتسأله عن تغيرة المفاجئ، وتتصل بصديقتها جانيت وتطلب منها المساعدة، ويرى بهجت حالة طالب أصيب بنوبة صرع بسبب تنمر زملائه عليه، ويجلس عرفان مع سعاد على الكورنيش ويتحدثون عن شراكتهم في العمل بشكل عاطفي.

وعلى الجانب الآخر، يطلب حنفي وهو الفنان محسن منصور من نعناعة وهي الفنان جومانا مراد في ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8 الزواج من فلة وهي الفنانة هنادي مهنا بشكل صريح، وتتحدث علية مع ابنها الوحيد أشرف ويشاركها عرفان المكالمة، ثم تذهب فلة لعنبة وتخبره برغبة حنفي في الزواج منها.

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8 ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8

مسلسل عتبات البهجة

يضم العمل الذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 في بطولته كلًا من يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، جومانا مراد، عنبة، صفاء الطوخي، خالد شباط، هنادي مهنا، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، وفاء صادق، يوسف عثمان، حازم إيهاب، ليلى عز العرب، علاء زينهم، علاء مرسي، وآخرين.

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة