ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.. علية تراقب عرفان

بدأ ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 بالفنان يحيى الفخراني الذي يواجه عرفان وهو الفنان صلاح عبد الله ويخبره بإحساسة بتغير في سلوكة.

وتجلس علية وهي الفنانة سماء إبراهيم مع ابن صديقتها جانيت ضمن ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9، وهو يعلمها كيف تتبع أثر عرفان، ثم تتصل علية بعرفان وتطلب منه الحضور لتناول الطعام ويخبرها أن لديه عمل وتسأله عن مكانه لكنه يكذب عليها، ويجلس عرفان مع سعاد ويتبادلون حديث عاطفي.

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

كما تذهب علية لعرفان بعد أن حددت موقعه على التليفون، لكنها تجده بمفرده ويسألها: «انتي بتراقبيني وبتشهري بيا عند جانيت؟».

ويظهر تيتا وهو عنبة ضمن ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 مع لولا الراقصة، ويسمعها كلمات أغنيته الجديدة عن الأصدقاء ثم يتركها ويغادر بيتها.

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة التاسعة

وعلى الجانب الآخر يتحدث بهجت مع طلاب السنتر ويطلب منهم أن يكون بينهم احترام متبادل، كما يطلب منهم الحفاظ على وقتهم، ويتجادل معه بعض الطلاب ويطلب منهم فهم الكلام قبل النطق به، أما جميلة وهي الفنانة بسنت أبو باشا تذهب لمنزل أسامة وهو الفنان أحمد أبو رية للاطمئنان على شقيقها عمر وهو الفنان خالد شباط، و تطلب منه أن يعود للمنزل لكنه يرفض.

ويعاتب عمر أسامة على زيارة جميلة بعد أن علم أنه كان يعلم ضمن مسلسل عتبات البهجة الحلقة التاسعة وتنتهي الحلقة ببهجت يجلس وحيدًا في غرفته ويقرر الاتصال بعمر ولكنه يتراجع، يجلس عمر في كافية وحيدًا ويقرر هو الآخر الاتصال بجده ويتراجع أيضًا.

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة