ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6 .. سر تحول مصطفى خاطر لقاتل مأجور

بدأ ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6  اليوم الثلاثاء 28 مارس الجاري، بغناء عاليا وهي الفنانة هنادي مهنا مع مودي الجزاز الذي يقدم شخصيته الفنان محمد لطفي في المطعم الذي يمتلكه خطيبها يوسف.

ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6

ظهر يوسف وهو الفنان مصطفى خاطر ضمن ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6 يجلس مع عاليا بحضور مودي الجزاز، الذي يحاول طوال الوقت أن يجبر يوسف على الاستمرار في جرائم القتل.

وبعد ذلك يذهب يوسف مع عاليا إلى المسرح لحضور البروفة معها، ثم يجدوا المخرج المدعي أمجد البنهاوي وهو الفنان محمد علي رزق في ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6 ، بدأ البروفة وينفعل على عاليا وبعد جدل وخلافات مع يوسف يقوم بطردهما من المسرح.

ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6 ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6

أحداث الحلقة 6 مسلسل كشف مستعجل

وظهرت عاليا ضمن أحداث الحلقة 6 مسلسل كشف مستعجل تشك في حقيقة حب يوسف لها، وتواجهه بالأمر وعندما يقول لها أنه ذهب معها للمسرح وهو يعلم أنها تحاول أو تستفز أمجد البنهاوي، تغضب منه وتتركه وتمشي، قبل أن تذهب معه لشقيقها دكتور سهام.

أما دكتور سهام وهو الفنان محمد عبدالرحمن ضمن أحداث الحلقة 6 مسلسل كشف مستعجل يتواجد في عيادته وحيدًا، ويجتمع مع مريض نفسي يهدد بالانتحار، فتدخل عليه زوجته لي لي وهي الفنانة إلهام وجدي وتجده مع المريض يحاول إثنائه عن قرار الانتحار.

مسلسل كشف مستعجل الحلقة السادسة

ويجتمع سهام مع يوسف في العيادة بمسلسل كشف مستعجل الحلقة السادسة ويحاول إقناعه بالتوقف عن القتل، بينما يحاول يوسف إقناع سهام بأن هناك بشر يستحقون القتل ويروي له تفاصيل موت زوجته السابقة أثناء حملها، وخروج القتلة براءة، ليكتشف سهام أن هذا هو سبب تحول حياة يوسف من شيف ناجح إلى قاتل مأجور.

ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6 ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6

ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6 ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 6

ملخص مسلسل كشف مستعجل الحلقة 3.. محمد عبد الرحمن يمنع جريمة قتل

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل كشف مستعجل.. انفصال مصطفى خاطر عن زوجته

هنادي مهنا تقدم الراب في أغنية عالية بمسلسل كشف مستعجل

هنادي مهنا: أحاول الوصول لحلمي في كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023.. هنادي مهنا تقدم أغنية بصوتها