ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة.. يمنى تعترف على نفسها للشرطة

بدأ ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة بقتل يمنى وهي الفنانة صبا مبارك لمصطفى، وهو الفنان محمد شاهين بعدما اكتشف قتلها لزوجها شريف وهو الفنان محمد فراج.

وشهد ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة اكتشاف هند خيانة عز وهو الفنان يوسف عمر لها وزواجه بعد أن هربت من حبس مصطفى، ويذهب آسر ليمنى ليكتشف ماذا حدث لها وسبب عدم ذهابها للمطار.

ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة

ويكتشف الضابط حقيقة ما فعلته يمنى بعد أن وصل إلى كاميرات مراقبة سجلت ما حدث، والصدفة جعلت آسر وهو الفنان علي قاسم ويمنى يجدان نيرة وهي الفنانة ناردين فرج وينقذوها بعدما خطفها مصطفى.

وغيرت يمنى رأيها في الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب، وقامت بإبلاغ الشرطة عن نفسها بتهمة قتل مصطفى، وبررت بأنه كان دفاع عن النفس، وفي القسم واجهها الضابط بالفيديو ووجه لها تهمة إخفاء جثة شريف ثم فاجأها بأن مصطفى لم يتوفى.

ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب

وتم الحكم على يمنى في الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب بالسجن 3 سنوات، بتهمة إخفاء جثة شريف، وانتهت الحلقة بمزاولة نيرة لعملها أما يمنى أصبحت مثل أعلى للسيدات اللواتي أصبحن يزورنها في السجن طالبين استشارة للتخلص من أزواجهن.

يضم مسلسل لحظة غضب في بطولته كلًا من صبا مبارك، ناردين فرج، محمد شاهين، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.

الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب