ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى.. صبا مبارك تقتل زوجها

شهد ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى العديد من الأحداث والمفاجآت، وخلاله تقدم الفنانة صبا مبارك أداءً جديد مفاجئ يبرز تنوعها الفني وقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة ومختلفة، مقارنةً بدورها الأخير في مسلسل بين السطور.

ظهرت صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى بشخصية يمنى، طباخة خجولة ومتواضعة تبدو خاضعة للظروف والأشخاص من حولها وغير واثقة من نفسها، كما تتحدث بصوت خافت.

ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى

ويظهر عليها أيضًا سذاجة وبلاهة في تفاعلاتها مع الآخرين، خاصة مع زوجها الذي يقدم دوره الفنان محمد فراج، والذي يعاملها بتحكم شديد، لكن على عكس شخصيتها في مسلسل بين السطور كانت مذيعة قوية وواثقة من نفسها، تمتلك شخصية تتحدى الصعاب ولا تسمح للمشاعر والعلاقات الشخصية بالتأثير على أدائها المهني.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب توتر العلاقة بين شريف وهو الفنان محمد فراج ويمنى زوجته، حتى أن الأمور وصلت إلى حد الغموض والسخرية والغيرة وفرض السيطرة والإهمال من قبل شريف.

مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب

الحلقة الأولى مسلسل لحظة غضب

وفي الحلقة الأولى مسلسل لحظة غضب تتعرض يمنى للعديد من الكوابيس، وتدور حول علاقتها بزوجها، وحلمها بالطلاق منه, بينما يحاول مصطفى وهو الفنان محمد شاهين توجيه النصيحة لشقيقه شريف، لتحسين علاقته بزوجته يمنى، بينما تظهر فاطمة وهي الفنانة سارة عبد الرحمن في دور شقيقتهما التي تعيش في عالمها الخاص، ويكلمها شريف ويدعوها لحضور عيد ميلاد يمنى في اليوم التالي، حيث جمع أخوته وخالته هروبًا من الاحتفال مع زوجته منفردًا.

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى بارتداء يمنى فستان جديد لعيد ميلادها، ولكن تبقى تعليقات شريف صادمة و مستفزة لها، مما دفعها لضربه على رأسه، ليسقط على الأرض ينزف في دمه.

تدور أحدث مسلسل «لحظة غضب» في إطار اجتماعي، وهو مكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة صبا مبارك، الفنان محمد شاهين، الفنان، علي قاسم، الفنانة ناردين فرج، الفنانة سارة عبد الرحمن، إنتاج طارق الجنايني، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب