ملخص مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الرابعة.. صلاح يكسب 14 مليون جنيه

شهد ملخص مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الرابعة الكثير من الأحداث المشوقة، حيث يتغير صلاح بعد حصوله على أموال كثيرة ويشتري عربية.

ملخص مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الرابعة

يخبر المحامي نعمة في احداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الرابعة، أن صلاح كسب 14 مليون جنيه في قضية الوقف ويخبرها المحامي أن صلاح لغى التوكيل وانه شك في انها اخذت اموالًا من ورائه.

مسلسل نعمة الافوكاتو

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

تعلم مريم زوجه اكرم من مذكراته انه كان يحب نعمة بشدة فيغتر قلبها من ناحية نعمة ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الرابعة وتقوم باخبار صلاح بالحقيقة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الرابعة

يسأل صلاح سارة عن الحقيقة فتخبره بانه بالفعل لم يكسب القضية في البداية وتطلب منه أن يرجع فلوس نعمة لها في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الرابعة دون أن تخبره بانه كسب القضيه بالفعل طمعا في ان يترك نعمه ويتزوجها.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتتعرض للخيانة والسرقة من زوجها الذي يجسّد دوره الفنان أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، وتركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، في منطقة شعبية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو

يسأل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تجسد بطولته مي عمر في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويقوم بإخراجه المخرج محمد سامي.

يتكون مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول نعمة سعيد أبو علي، وتعمل محامية لدى محكمة الاستئناف العليا ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة في حياتها بسبب عملها، وتنجح في حلها بسبب ذكائها.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، الفنانة القديرة سلوى عثمان، والفنان القدير كمال أبو رية، والفنانة أروى جودة، ، الفنانة القديرة لبنى ونس، الفنان القدير طارق النهري، والفنان عماد زيادة، الفنان القدير ياسر علي ماهر، الفنان القدير سامي مغاوري، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.