ملخص وأهداف مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022..فيديو

يقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وأهداف مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 ، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد البيت، بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، وحسمها المانشافت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بدأ المنتخب الألماني، الشوط، بشكل قوي، ومع الدقيقة 5، كاد أن يسجل الهدف الأول في شباك كوستاريكا، وفي الدقيقة 10، أحرز سيرجي جنابري هدف تقدم ألمانيا أمام كوستاريكا. بعدما أرسل ديفيد راوم تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار حولها جنابري برأسية من على القائم الأول لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

والدقيقة 23، كاد المنتخب الألماني أن يسجل الهدف الثاني بعدما مرر جنابري الكرة للاعب ديفيد راوم داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وأرسل الأخير الكرة أمام المرمى وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

وواصل منتخب ألمانيا الضغط لتعزيز تقدمه، وأرسل جوشوا كيميتش تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ومرت مباشرة لخارج الملعب.

ومع انطلاق الشوط الثاني، سيطر المنتخب الألماني، على منطقة وسط المباراة وسط تراجع من كوستاريكا، وفي الدقيقة 58، سجل منتخب كوستاريكا هدف التعادل بعدما استلم المدافع كيندال واستون، تمريرة رائعة خلف مدافعي ألمانيا و سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس نوير ولكن تابعها يلتسين تيخيدا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

ومع الدقيقة 70، أحرز كوستاريكا تسجل الهدف الثاني عن طريق خوان بابلو، وفي الدقيقة 73.، ألمانيا تسجل هدف التعادل بواسطة كاي هافيرتز.

وواصلت ألمانيا الضغط وإهدار العديد من الفرص في ظل تعملق من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وفي الدقيقة 85، سجل كاي هافيرتز الهدف الثالث لمنتخب ألمانيا، وفي الدقيقة 90، أحرزت ألمانيا الهدف الرابع  عبر اللاعب نيكلاس فولكروغ.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الألماني رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتجمد رصيد كوستاريكا عند 3 نقاط، ويودعان المونديال بشكل رسمي.

ألمانيا ضد كوستاريكا..الماكينات تودع كأس العالم رغم الفوز برباعية

مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا بكأس العالم 2022..بث مباشر لحظة بلحظة