ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في ختام منافسات الدوري

يقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، التي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي والسلام، في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

تقدم فريق الأهلي، بهدف أول أحرزه أحمد سيد غريب، عند الدقيقة 35، بعد تمريرة رائعة من أحمد عبد القادر، ليضعها مهاجم الأهلي بوجه القدم في شباك الحارس عامر عامر، ليهدي هدفه إلى وليد سليمان، الذي قرر الاعتزال نهاية الموسم الجاري.

وعزز رامي ربيعة، تقدم الأهلي بالهدف الثاني عند الدقيقة 68 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح، مع طرد كوامي بونسو، بعد العودة لتقنية الفيديو، لعرقلته أحمد سيد غريب.

وأحرز لويس ميكيسوني، الهدف الثالث للمارد الأحمر، عند الدقيقة 72 من زمن المباراة، مستغلًا تمريرة سحرية من كريم فؤاد، لينفرد بالحارس عامر عامر ويراوغه ثم يضعها في الشباك.

وتمكن رأفت خليل، من تسجيل رابع أهداف الأهلي، بالدقيقة 78، بعد تمريرة سحرية من محمد محمود داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية بيسراه.

بهذا الفوز رفع فريق الأهلي رصيده إلى 70 نقطة، لينهي مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتواجد في المركز الثالث، في المقابل سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

الأهلي يتقدم بهدف «غريب» أمام سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول

رأفت خليل يحرز الهدف الرابع لصالح الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

https://www.youtube.com/watch?v=vOKID0lKoLw

https://www.youtube.com/watch?v=gFGKSaw5YUU