ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز ..فيديو

يقدم موقع قناة صدى البلد ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز التنزاني، في اللقاء الذي حسمه المارد الأحمر بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي يجمع الفريقين حالياً على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

شهد الشوط الأول انعدام الفرص الحقيقة على المرمى الفريقين وسط انحصار اللعب في منطقة وسط الملعب، وأهدر لاعبو الأهلي أكثر من فرصة محققة للتسجيل هدف التقدم ، كانت أبرزها فرصة حسين الشحات في الدقيقة 27 من زمن اللقاء، وألغي حكم اللقاء هدف لصالح الأهلي أحرزه بيرسي تاو، بداعي التسلل.

أحداث الشوط الثاني

دخل النادي الأهلي الشوط الثاني ضاغطا بقوة من أجل أحراز هدف التقدم وبالفعل نجح عن طريق حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47 من تسديدة رائعة أسكنها اللاعب في الشباك ببراعة.

حاول لاعبو يانج أفريكانز التنزاني إدراك هدف التعادل ولكن يقظة مدافعى الأهلي ومصطفى شوبير حارس مرمي الفريق نجحوا في الحفاظ على الشباك.

تشكيل الأهلي ضد يانج أفريكانز

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاك في مباراة الليلة من أجل مواصلة سلسله الانتصارات التى حققها مع الفريق في الفترة الجارية.

ويواجه فريق النادي الأهلي بنظيره يانج أفريكانز في السادسة مساء اليوم الجمعة ع ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق و ربيعة وعلول ومحمد عبد المنعم.

خط الوسط: السولية ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: موديست  وحسين الشحات وبيرسي تاو

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: رضا سليم وحمزة علاء ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وكريم فؤاد وطاهر محمد ومحمد هاني وكريم الدبيس ووسام أبو علي.

بتلك النتيجة تأهل فريق الأهلي لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد يانج أفريكانز عند النقطة 8 ويتأهل برفقة الأهلي لربع نهائي البطولة.