ملخص وأهداف مباراة الأهلي والمصري في الدوري.. فيديو

«بالأداء والنتيجة.. أمتع جماهيره»، هكذا يمكن وصف ملخص وأهداف مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، التي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى بالدوري المصري.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والمصري

نجح رضا سليم، في تسجيل الهدف الأول له بقميص الأهلي والأول لفريقه في الدوري، من تسديدة أرضية صاروخية، في شباك الحارس محمود جاد عند الدقيقة 44 من زمن المباراة.

وعزز بيرسي تاو، تقدم الأهلي بالهدف الثاني، بعد مراوغة لمدافع المصري ثم سددها بيسراه صاروخية أرضية في مرمى محمود جاد، عند الدقيقة 69 من زمن المباراة.

واستطاع بيرسي تاو أن يعمق جراح المصري بالهدف الثالث في الدقيقة 74، مستغلًا تمريرة سحرية من إمام عاشور استلمها وراوغ حسين السيد ثم سددها أرضية قوية في الشباك.

وعمق كريم فؤاد جراح المصري بالهدف الرابع لصالح الأهلي، في الدقيقة 88، بعد تمريرة رائعة بفاصل مهاري بينه وبين أحمد عبد القادر، لينهي الهجمة بتسديدة فشل الحارس محمود جاد في التصدي لها.

بهذا الفوز حصد فريق الأهلي أول 3 نقاط في أول مباراة له بالدوري المصري ليتصدر ترتيب المسابقة، بينما المصري ظل كما هو بلا نقاط.