ملخص وأهداف مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022.. فيديو

نستعرض ملخص وأهداف مباراة البرازيل وسويسرا ، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السابعة من كأس العالم 2022 بقطر، والتي انتهت بفوز البرازيل بهدف نظيف، وترشحها للدور الثاني لتلحق بفرنسا.

وحقق منتخب البرازيل انتصارًا بهدف نظيف أحرزه لاعبه كاسيميرو في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ليضمن النقاط الثلاث لمنتخب بلاده.

ملخص وأهداف مباراة البرازيل وسويسرا

وبدأت مباراة سويسرا والبرازيل بتحفظ من الجانب السويسري، الذي ظلّ في مناطقه الدفاعية، وسط هجوم برازيلي لم يكن بالمستوى الأمثل خلال أحداث الشوط الأول.

ولاحت أخطر فرص مباراة البرازيل وسويسرا من رافينيا في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بيد أنه أهدرها بغرابة شديدة ليفوت على منتخب البرازيل فرصة التقدم في الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل وسويسرا من دون أهداف، حيث غابت المتعة والإثارة عن هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، سجل فينسيوس جونيور الهدف الأول لمنتخب البرازيل في الدقيقة 64 من زمن المباراة، بيد أن تقنية 'الفار' تدخلت وقامت بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل في بداية اللعبة على زميله ريتشالسون.

وظل منتخب البرازيل يبحث وراء هدف الانتصار، دون جدوى على مدار أكثر من 80 دقيقة، إلا أن تمكن لاعب الوسط كاسيميرو من تسجيل هدف الانتصار، بعدما استلم كرة داخل منطقة الـ18 ليسددها بقوة في شباك حارس مرمى منتخب سويسرا سومير، محرزًا هدف الانتصار.

تعادل الكاميرون وصربيا

وفي وقت سابق، ولحساب نفس المجموعة، حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، مباراة منتخبي الكاميرون وصربيا، ضمن الجولة الثانية أيضا.

وكان منتخب البرازيل قد استهل مشواره في البطولة بالانتصار على منتخب صربيا بهدفين مقابل لا شيء، في وقت انتصر منتخب سويسرا على الكاميرون بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة السابعة.. البرازيل في الصدارة

وتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم جاء منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم يأتي منتخبي صربيا والكاميرون في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة من مباراتين لكل منتخب في المجموعة.

ويواجه منتخب البرازيل أسود الكاميرون في الجولة الأخيرة، وفي نفس التوقيت ستلعب صربيا مع سويسرا.

بث مباشر مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022

البرازيل تفوز على سويسرا بهدف وتتأهل لدور الـ16 بكأس العالم