ملخص وأهداف مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022.. فيديو

تعادل مثير في مباراة مجنونة، هكذا يمكن وصف ملخص وأهداف مباراة الكاميرون وصربيا التي أقيمت ظهر اليوم السبت، على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ملخص وأهداف مباراة الكاميرون وصربيا

سجل منتخب الكاميرون هدف التقدم عن طريق كاستيليتو، من ركلة ركنية، استغل فيها غياب الرقابة الدفاعية، وهرب من الجميع منتظرًا سقوط الكرة على الأرض، ليحولها في الشباك بنجاح.

تعادل منتخب صربيا بالدقيقة 45، عن طريق بافلوفيتش الذي استغل كرة ثابتة أرسلت داخل منطقة الجزاء، ليرتقي فوق الجميع ويسددها برأسه في شباك الكاميرون.

وقلب منتخب صربيا الطاولة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 49، حيث سجل الهدف سيرجي ميلينكو فيتش سافيتش من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ثم انتهى بعدها الشوط الأول.

وواصلت صربيا معاقبة الكاميرون بتسجيلها الهدف الثالث بأقدام المهاجم ألكسندر ميتروفيتش، بالدقيقة 53 بعدما تبادلوا التمريرات داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى ميتروفيتش الذي وضعها بسهولة في المرمى.

قلص فيسنت أبو بكر، الفارق بهدف ثاني لمنتخب الكاميرون بالدقيقة 63، بعدما تلقى تمريرة سحرية وانفرد بالمرمى، قبل أن يتدخل مدافع صربيا، إلا أن إيكامبي راوغه بهارة ووضعها من فوق الحارس بنجاح.

واشتعلت المباراة بالهدف الثالث والتعادل لمنتخب عن طريق تشوبو موتينج، الذي دخل منطقة الجزاء، وانتظر عرضية أرضية من فيسنت أبو بكر، ليحولها في الشباك بالدقيقة 66 من زمن المباراة.

تفاصيل مباراة الكاميرون وصربيا

الكاميرون وصربيا، في مرحلة جس النبض بأول 5 دقائق من المباراة، حيث تبادل الفريقين السيطرة على الكرة، دون خطورة منذ انطلاق المباراة التي بدأت في الثانية عشر ظهرًا.

حاول ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم منتخب صربيا، في تسجيل هدف مبكر، عند الدقيقة 6، بعد تلقيه عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى عليها وسددها برأسه لكنها مرت من فوق القائم.

كاد منتخب صربيا، أن يسجل هدف التقدم بأقدام مهاجمه ميتروفيتش، بالدقيقة 11، بعدما توغل من الجبهة اليمنى، وتلاعب بمدافع الكاميرون، ليسددها صاروخية اصطدمت بالقائم.

واصل منتخب صربيا، خطورته عن طريق ميتروفيتش، بالدقيقة 17، حيث أضاع فرصة هدف محقق، بعدما ارتبك مدافعي الكاميرون، وسدد أحدهم الكرة في زميله لتسقط أمام مهاجم صربيا، ليسددها قوية مرت بجوار القائم.

مباراة الكاميرون وصربيا مباراة الكاميرون وصربيا

بدأ منتخب الكاميرون، الدخول في المباراة، ووصل إلى مرمى صربيا، حيث توغل كوندي بالكرة، وسددها صاروخية، تصدى لها الحارس وحولها ركلة ركنية.

جوووووووووول! منتخب الكاميرون يسجل هدف التقدم عن طريق كاستيليتو، من ركلة ركنية، استغل فيها غياب الرقابة الدفاعية، وهرب من الجميع منتظرًا سقوط الكرة على الأرض، ليحولها في الشباك بنجاح.

هدوء في رتم المباراة، بعد تسجيل منتخب الكاميرون هدف التقدم، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة على مرمى المنتخبين حتى الدقيقة 40.

كوندي كاد أن يعزز تقدم منتخب الكاميرون بالهدف الثاني عند الدقيقة 43، بعدما توغل داخل منطقة جزاء صربيا، ليسددها أرضية قوية تصدى لها الحارس، قبل أن تعود له من جديد، لكنه سددها في المرة الثانية بجوار المرمى.

جوووووووووول! منتخب صربيا يسجل هدف التعادل بالدقيقة 45، عن طريق بافلوفيتش الذي استغل كرة ثابتة أرسلت داخل منطقة الجزاء، ليرتقي فوق الجميع ويسددها برأسه في شباك الكاميرون.

جووووووووووول! صربيا تقلب الطاولة وتسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 49، حيث سجل الهدف سيرجي ميلينكو فيتش سافيتش من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ثم انتهى بعدها الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني، بسيطرة من جانب منتخب صربيا، الذي كثف محاولاته، بحثًا عن تسجيل هدف ثالث، لكنه لم ينجح بعد مرور 5 دقائق على بداية الشوط.

جوووووووووووووول! صربيا تواصل معاقبة الكاميرون وتسجل الهدف الثالث بأقدام المهاجم ألكسندر ميتروفيتش، بالدقيقة 53 بعدما تبادلوا التمريرات داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى ميتروفيتش الذي وضعها بسهولة في المرمى.

جووووووووووووووووول! فيسنت أبو بكر، يقلص الفارق بهدف ثاني لمنتخب الكاميرون بالدقيقة 63، بعدما تلقى تمريرة سحرية وانفرد بالمرمى، قبل أن يتدخل مدافع صربيا، إلا أن إيكامبي راوغه بهارة ووضعها من فوق الحارس بنجاح.

جوووووووووول! المباراة تشتعل بالهدف الثالث عن طريق تشوبو موتينج، الذي دخل منطقة الجزاء، وانتظر عرضية أرضية من فيسنت أبو بكر، ليحولها في الشباك بالدقيقة 66 من زمن المباراة.

منتخب صربيا يحاول العودة من جديد للمباراة بحثًا عن هدف التقدم، بعدما نجحت الكاميرون، في الرجوع إلى اللقاء، بهدفين متتاليتين في 3 دقائق لتشتغل المباراة بالتعادل 3-3.

محاولات مستمرة من المنتخبين الكاميرون وصربيا، بحثًا عن تسجيل أحدهما الهدف الرابع والتقدم في المباراة المثيرة بعد مرور 80 دقيقة من أحداثها.

حاول ميتروفيتش، تسجيل هدف تقدم منتخب صربيا، عند الدقيقة 88، بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة جزاء الكاميرون، ليسددها صاروخية، لكنها مرت بجوار القائم.

انتهت مباراة الكاميرون وصربيا، بالتعادل الإيجابي 3-3، بعد 90 دقيقة من الوقت الأصلي و12 دقيقة وقت ضائع في الشوطين، شهدوا منافسة وندية كبيرة بين طرفي اللقاء.

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة السابعة بـ3 نقاط بالتساوي مع سويسرا صاحب الوصافة، بينما يتذيل الكاميرون وصربيا الترتيب بنقطة لكل منهما، بعد تعادلهما اليوم.

مواعيد مباريات اليوم بكأس العالم والقنوات الناقلة.. أبرزها البرتغال ضد أوروجواي

أرقام اليوم الثامن بكأس العالم| المغرب يحرم بلجيكا من رقم قياسي.. ونوير يعادل رقمًا تاريخيًا