ملخص وأهداف مباراة النصر السعودي ضد الشرطة العراقي ..فيديو

يقدم موقع قناة صدى البلد ملخص وأهداف مباراة النصر السعودي ضد الشرطة العراقي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، والتي حسمها العالمي بهدف سجله كريستيانو رونالدو ليتأهل لنهائي البطولة العربية.

ملخص وأهداف مباراة النصر السعودي ضد الشرطة العراقي

نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 من الشوط الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها السنغالي ساديو ماني بعدما عاد حكم المباراة لتقنية الفيديو 'فار' ليحتسبها ركلة جزاء لأسد التيرانجا، ويسددها رونالدو ببراعة.

واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة حيث كان النصر قريبًا من مضاعفة النتيجة في أكثر من كرة، وفاجأ الشرطة الجميع بفرصة خطيرة كان بإمكانه تعديل النتيجة عن طريق أحمد فرحان لولا براعة حارس النصر، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدف دون رد، ويتأهل لنهائي البطولة العربية.

جدير بالذكر أن حكم المباراة ألغى هدفًا لصالح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي التسلل، كما تعاطفت العارضة مع حارس مرمى الشرطة العراقي وتصدت لفرصة هدف محقق في الشوط الأول.

وينتظر النصر في نهائي البطولة العربية الفائز من الهلال والشباب، حيث سيلتقي الفريقين السعوديين بعد قليل.

تشكيل النصر السعودي ضد الشرطة العراقي

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الله مادو - علي لاجامي - سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - سيكو فوفانا.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.

بدلاء النصر السعودي ضد الشرطة العراقي

وتواجد على مقاعد البدلاء  كلاً من :أمين بخاري، نواف بوشل، محمد فتيل، عبد الإله العمري، جيسلان كونان، عبد المجيد الصليهم، علي الحسن، خالد الغنام، مختار علي، عبد الفتاح آدم، عبد الرحمن غريب، عبد العزيز العليو.

النصر السعودي ضد الشرطة العراقي

وتأهل نادي النصر السعودي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية، وذلك بفضل انتصاره على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة حسمها العالمي من الشوط الأول.

وسبق النصر إلى هذا الدور فريق الشرطة العراقي، وذلك بعد تخطيه نادي السد القطري في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقبل ذلك، عبر النصر إلى الدور ربع النهائي، كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بتعادل مع الشباب السعودي سلبيًا ثم انتصار على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الزمالك.

وفي المقابل، تأهل الشرطة العراقي إلى الدور ربع النهائي بعدما حلّ وصيفًا للمجموعة الأولى خلف الاتحاد السعودي، بانتصاره على الصفاقسي التونسي بهدف نظيف والتعادل مع الترجي التونسي من دون أهداف قبل الخسارة أمام الاتحاد بهدفٍ مقابل اثنين.