ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

يقدم موقع قناة صدى البلد ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الوحدة، اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الوحدة بهدف سجله جان بوجال، وتوديع النصر لنصف النهائي.

ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الوحدة

نجح جان دافيد بوجال في تسجيل الهدف الأول لصالح الوحدة في الدقيقة 23 من الشوط الأول من مقصية داخل منطقة الجزاء بعد متابعة لكرة ساقطة.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تصدي منير المحمدي، حارس الوحدة لفرصة هدف محقق لكريستيانو رونالدو في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

وكثف النصر أصحاب الأرض والجمهور من ضغطه في محاولة لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح لتنتصف المواجهة بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف النصر من ضغطه من أجل إدراك التعادل وتعددت الفرص على مرمى الوحدة لكن براعة حارس الوحدة وصلابة الدفاع حالت دون إدراك النصر للتعادل.

وتعرض عبد الله الحافظ لاعب الوحدة للطرد بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 53 من الشوط الثاني ليكمل الوحدة المباراة منقوص عدديًا.

وتصدت عارضة مرمى الوحدة لهدف مؤكد بعد تسديدة نارية بالقدم اليسرى من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتكتل الوحدة بكامل دفاعاته للزود عن مرماه وبالفعل نجح في الحفاظ على الهدف الذي سجله لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدف دون رد، والتـأهل لنهائي كأس الملك لملاقاة الهلال، وتوديع النصر ورنالدو للبطولة من نصف النهائي.

تشكيل النصر ضد الوحدة

يذكر أن هذه المباراة ستكون الثانية للمدرب دينكو يلشيتش، لقيادة فريق النصر خلفاً لرودي جارسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة النصر والوحدة، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه فريق الهلال الذى حقق الفوز على اتحاد جدة.

وجاء تشكيل النصر أمام الوحدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

النصر السعودي النصر السعودي

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو، علي لاجامي، جيسلان كونان.

خط الوسط: جيسلان كونان، عبد الله الخيبري، علي الحسن، لويز جوستافو.

خط الهجوم: اندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

بدلاء النصر أمام الوحدة

آجوستن روسي - عبد الله مادو - محمد فتيل - ماجد قشيش - نواف بوشل- عبد المجيد الصليهم - عبد العزيز العليوة - ماشاريبوف - محمد مران.

إقالة جارسيا تكلف النصر السعودي مبلغا ضخما

عرض خيالي من النصر السعودي للفرنسي زيدان لتدريب العالمي

زيدان يقترب من تدريب النصر السعودي..تفاصيل نارية

مفاجأة.. نجم منتخب فرنسا يقترب من الانضمام لصفوف النصر السعودي ومزاملة رونالدو

مدرب برتغالي شهير يقترب من تدريب نادي النصر السعودي