ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع قناة صدى البلد ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان ، والتي حسمها الفريق الفرنسي بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان

وانتهى الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان الإيطالي بتقدم الباريسيين بهدف نظيف، وذلك لحساب الجولة الثالثة من المجموعة السادسة الحديدية.

وأحرز كليان مبابي هدف تقدم الباريسيين في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، أمن كولو مواني انتصار باريس سان جيرمان بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 53 من زمن المباراة، قبل أن يختتم لي كانج إن ثلاثية الباريسيين في الدقيقة 89.

ودخل باريس سان جيرمان اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، وذلك من أجل تجاوز كبوة المباراة السابقة حينما انقاد لخسارة كبيرة أمام نيوكاسل بهدف مقابل أربعة، فكان له ما أراد.

وفي المقابل فشل ميلان في تحقيق أول انتصار له في دور المجموعات بعدما تعادل سلبيًا في المباراتين الأوليين أمام نيوكاسل على ملعبه وأمام بروسيا دورتموند خارج ملعبه، كما استمر لثلاث مبايات على التوالي من دون تسجيل أي هدف.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة، انتصر بروسيا دورتموند على مضيفه نيوكاسل بهدف نظيف.

واستفاد باريس سان جيرمان من تعثر المتصدر نيوكاسل، ليرتقي إلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم جاء نيوكاسل وصيفًا برصيد 4 نقاط، ومثله بروسيا دورتموند، فيما تذيل ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.