ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

يستعرض موقع قناة 'صدى البلد' ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت انتصارًا كبيرًا للسيتي بثلاثية..

وحسم مانشستر سيتي قمة مواجهات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه بايرن ميونخ بالنتصار بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي في انتظار لقاء العودة في الأسبوع المقبل، لتأكيد ترشحه من ألمانيا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب في ملعب الأليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري.

وانتهى الشوط الأول من مباراة السيتي ضد البايرن، بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وتقدم مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف مقابل لا شيء، وذلك في مواجهة الفريقين، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز رودريجو كاسكانتي 'رودري' هدف التقدم لمانشستر سيتي، في الدقيقة 27، عبر تسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء سكنت شباك السويسري يان سومر، حارس مرمى بايرن ميونخ.

وفي الشوط الثاني، ضاعف بيرنادو سيلفا من تقدم مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ بإحرازه الهدف الثاني، حيث سجل سيلفا ثاني الأهداف في الدقيقة 70 من عمر اللقاء عن طريق رأسية محكمة في شباك البايرن.

 

وبصم الهداف النرويجي إيرلينج هالاند على ثالث أهداف مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ، وذلك في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ.. أول مواجهة في الإقصائيات

والتقي مانشستر سيتي ضد ضيفه بايرن ميونخ، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ولم يسبق أن تواجه بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي من قبل في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، حيث جمع الفريقان 6 مواجهات كانت جميعها في دور المجموعات، وتبادل الفريقان الانتصار في 3 مواجهات لكلٍ منهما.

وبلغ مانشستر سيتي الدور ربع النهائي بعدما اكتسح فريق لايبزيج في الإياب بسباعية نظيفة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بالتعادل بهدف لمثله.

وفي المقابل، عبر بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي بفضل انتصاره ذهابًا وإيابًا على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة (3-0) في مجموع المباراتين.

ويطمح نادي مانشستر سيتي نحو المضي قدمًا نحو تحقيق أول ألقابه في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يسبق لفريق السيتزن أن أحرز لقب أمجد الكؤوس الأوروبية.

وبلغ السيتي نهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبة وحيدة في موسم 2020-2021، العام قبل الماضي، قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام مواطنه تشيلسي بهدف نظيف في ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وتوقفت محطة مانشستر سيتي في البطولة خلال الموسم الماضي عند عتبة الدور نصف النهائي من البطولة، أمام نادي ريال مدريد بمجموع المباراتين (6-5) بعدما كان قاب قوين أو أدنى من بلوغ النهائي وقتها، قبل أن يعود ريال مدريد من بعيد في مواجهة الإياب ويقلب الطاولة في دقائق المباراة الأخيرة، وفي الوقت الإضافي.

ومن جهته، يتطلع بايرن ميونخ لبلوغ المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، بعدما توقفت رحلته في آخر موسمين عند الدور ربع النهائي، وودع في الموسم الماضي أمام فياريال الإسباني وقبلها أمام باريس سان جيرمان.

ويطمح بايرن ميونخ نحو إضافة النجمة السابعة إلى قميصه في رصيد بطولاته مع أمجد الكؤوس الأوروبية، بعد آخر تتويج له في موسم 2019-2020 على حساب باريس سان جيرمان.

هالاند يحقق أول انتصار في مسيرته الكروية على بايرن ميونخ

ضربة قوية لبايرن ميونخ قبل موقعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يعلن قائمته لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

جوارديولا : من الشرف لي التواجد أمام بايرن ميونخ