ملخص وأهداف مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

كانت مليئة بالإثارة والمتعة من جانب محمد صلاح ورفاقه، هكذا يُمكن وصف ملخص وأهداف مباراة مصر ضد مالاوي، التي شهدت فوز الفراعنة برباعية نظيفة، عصر اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ملخص وأهداف مباراة مصر ضد مالاوي

أحرز طارق حامد، هدف منتخب مصر الأول، عند الدقيقة 4، عن طريق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس مالاوي في التصدي لها.

ونجح عمر مرموش في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر بعد مرور 15 دقيقة، مستغلًا كرة داخل منطقة الجزاء وسط تخبط دفاعي ليضعها في الشباك.

وعزز محمد صلاح، تقدم منتخب مصر بالهدف الثالث في الدقيقة 20، بعد تمريرة رائعة من أحمد سيد زيزو، ليستلمها بمهارة ويسددها قوية بيسراه في الشباك.

مباراة مصر ومالاوي مباراة مصر ومالاوي

واستطاع أحمد سيد زيزو تعزيز تقدم مصر بالهدف الرابع في الدقيقة 50، مستغلًا كرة عرضية من محمد هاني وصلته داخل منطقة الجزاء بدون رقابة ليضعها في الشباك.

كان منتخب مصر فاز على مالاوي، بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح وعمر مرموش، مساء الجمعة الماضية، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

بهذا الفوز احتل منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع غينيا صاحب الوصافة بـ9 نقاط، بينما إثيوبيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد مالاوي متذيل ترتيب المجموعة.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| مصر ومالاوي أبرز المواجهات.. ولقاءات ساخنة في تصفيات «الكان»

خالد الدرندلي يكشف موقف اللاعبين من الصيام في مباراة مالاوي: بعضهم سيفطر

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مالاوي غدًا

موعد مباراة مصر ومالاوي بالجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

منتخب مصر بالأبيض و مالاوي بالأحمر في مباراة الغد بتصفيات أمم إفريقيا