مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| مصر ومالاوي أبرز المواجهات.. ولقاءات ساخنة في تصفيات «الكان»

نستعرض أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، حيث ستكون مباراة مصر ومالاوي هي أبرز المواجهات المواجهات المنتظرة اليوم لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

كما ستُجرى عدة لقاءات لحساب تصفيات يورو 2024 بألمانيا في القارة العجوز، إلى جانب عدة مباريات دولية ودية ضمن أجندة 'الفيفا'.

مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

وفي تصفيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، تُقام عدة لقاءات اليوم، أبرزها مواجهة منتخب مصر لمستضيفه منتخب مالاوي في ليلونجوي، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وفي نفس التوقيت، ستُقام مواجهات بوتسوانا ضد غينيا الاستوائية، وناميبيا ضد الكاميرون، وإسواتيني ضد كاب فيردي.

وفي الساعة السادسة مساءً، يلتقي منتخب موزمبيق ضد ضيفه منتخب السنغال، ويواجه منتخب ليبيريا نظيره منتخب جنوب أفريقيا، في مواجهة مصيرية، وجامبيا ضد منتخب مالي.

ومع حلول الساعة السابعة مساءً، سيواجه منتخب تنزانيا ضيفه منتخب أوغندا في دار السلام، في ديربي شرق قارة أفريقيا.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً، سيستضيف منتخب جزر القمر منتخب كوت ديفوار، ويواجه منتخب توجو في نفس التوقيت منتخب بوركينا فاسو.

وفي العاشرة مساءً، ستكون أقوى مباريات اليوم حينما يستضيف منتخب ليبيا في بنيغازي نظيره المنتخب التونسي، في قمة واعدة تشهد أحد ديربيات شمال أفريقيا.

ومع حلول منتصف الليل، سيلتقي منتخب موريتانيا ضد نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، وذلك في ختام مباريات الجولة لحساب تصفيات أمم أفريقيا.

تصفيات يورو 2024

وفي تصفيات يورو 2024، ستبرز مواجهة تركيا ضد كرواتيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، إلى جانب مباراة اسكتلندا ضد إسبانيا في نفس التوقيت، ومواجهة رومانيا ضد بيلاروسيا.

وفي السادسة مساءً يستضيف منتخب جورجيا منتخب النرويج، في مباراة ستشهد غياب النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، للإصابة.

المغرب ضد البيرو والسعودية ضد بوليفيا

وتقام عدة لقاءات ودية دولية في إطار أجندة الفيفا، أبرزها مواجهة المغرب ضد البيرو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءً، يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب بوليفيا، على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة السعودية.

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مالاوي غدًا

مقصية رائعة تنعش آمال السودان في التأهل لأمم أفريقيا 2023.. فيديو

مجموعة مصر.. غينيا تجدد انتصارها على إثيوبيا بتصفيات أمم أفريقيا وتتصدر مؤقتًا

غانا تفرض التعادل على أنجولا وتتصدر المجموعة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا