ملخص وأهداف مباراة هولندا وأمريكا بـ كأس العالم 2022..فيديو

يقدم موقع قناة 'صدى البلد'، ملخص وأهداف مباراة هولندا وأمريكا بـ كأس العالم 2022، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2022، وحسمها الطواحين بنتيجة 3-1، ليتأهل منتخب هولندا بقيادة لويس فان جال للدور ربع النهائي في انتظار الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا.

بعد تجاوز عقبة أمريكا...تعرف على منافس هولندا في ربع نهائي كأس العالم

ويلتقي منتخب هولندا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، مع الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا، التي ستنطلق بعد قليل.

الشوط الأول 

جاء الشوط الأول حماسيا من جانب المنتخبين، ومع الدقيقة 10، سجل ممفيس ديباي، هدف تقدم هولندا أمام أمريكا من انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ممفيس ديباي بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 17، هجمة منظمة للطواحين الهولندي وتسديدة قوية عن طريق دالي بليند لاعب هولندا من داخل يمين منطقة جزاء أمريكا مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مات تيرنر، وحصل منتخب هولندا في الدقيقة 26،  على ركلة ركنية لكن دفاع أمريكا يتعامل معها بشكل جيد.

ومع الدقيقة 34، حاصر منتخب أمريكا نظيرههولندا في وسط ملعبه لإدراك هدف التعادل، حتى تمكن منتخب الطواحين من تسجيل الهدف الثاني، بالدقيقة 45+..هولندا تنجح في تسجيل الهدف الثاني في شباك أمريكا عبر دالي بليند من انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دالي بليند بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح منتخب هولندا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 45،  عبر دالي بليند من انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دالي بليند بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

جاء الشوط الثاني سريعا أيضا من جانب المنتخبين، ومع الدقيقة 53، حاول منتخب امريكا تسجيل هدفه الأول من تسديدة قوية عن طريق وستون ماكيني لاعب أمريكا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أندريس نوبرت.

وفي الدقيقة 62، المنتخب الهولندي يطالب بالحصول على ركلة جزاء بعد سقوط لدينزل دومفريز لاعب هولندا داخل منطقة جزاء أمريكا وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

وبالدقيقة 68..هجمة منظمة لمنتخب هولندا كادت أن تسجل من خلالها الهدف الثالث، فمن عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع والكر زيميرمان في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل أقدام المهاجم كودي جاكبو.

ومع الدقيقة 76، سجل حاجي رايت هدف أمريكا الأول في شباك هولندا من انطلاقة من كريستيان بوليسيتش على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء هولندا ثم أرسل تمريرة عرضية أرضية استقبلها حاجي رايت بتسديدة رائعة بكعب القدم وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 81، أضاف دينزل دومفريز الهدف الثالث لمنتخب هولندا في شباك أمريكا من عرضية رائعة من الجبهة اليسرى عن طريق دالي بليند إلى داخل منطقة الجزاء تجاه دينزل دومفريز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لشباك.

هولندا ⚽⚽⚽، دينزل دومفريز.' data-twitter-url='https://twitter.com/share?url=http://www.filgoal.com/matches/327340/coverage/مباراة-هولندا-أمريكا-في-قطر-2022/&via=FilGoal&text=جووول ثالث لهولندا ⚽⚽⚽، دينزل دومفريز.'>فضيحة بالصوت والصورة.. الأرجنتين تتلاعب بنتيجة مباراة بولندا لإقصاء المكسيك تشكيل البرتغال ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم .. رونالدو يقود الهجوم