ملخص وهدف مباراة جامبيا ضد غينيا.. فوز وتأهل تاريخي.. فيديو

ملخص وهدف مباراة جامبيا ضد غينيا، هذه الكلمات تصدرت محركات البحث بعد الفوز والتأهل التاريخي إلى ربع نهائي أمم إفريقيا 2021، بعد خطف بطاقة التأهل بالفوز على غينيا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا المقام حاليا في الكاميرون.

ملخص وهدف مباراة جامبيا ضد غينيا

وسجل موسى بارو، هدف منتخب جامبيا في الدقيقة 71 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب كويكونج بمدينة بافوسام بالكاميرون.

وجاء هدف منتخب جامبيا أمام غينيا، بعد تمريرة رائعة من يوسوفا استلمها موسى بارو بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية سكنت يسار المرمى.

هدف مباراة جامبيا ضد غينيا

https://www.youtube.com/watch?v=830tBS8onns

ملخص وهدف مباراة جامبيا ضد غينيا

واتسمت مباراة جامبيا وغينيا بالندية والقوة والإثارة، بسبب الأحداث التي جرت في المباراة، وخطف العقارب هدفا قاتلا في الدقيقة 71، حيث اشتعلت آخر ربع ساعة من المباراة، وشهدت الدقيقة 77 إلغاء هدفا لصالح منتخب غينيا بداعي التسلل على إبراهيم كونتي.

كما أشهر حكم المباراة، أمين عمر، البطاقة الصفراء الثانية في وجه يوسوفا نجي لاعب منتخب جامبيا ومن ثم أشهر البطاقة الحمراء في وجهه بداعي تدخل بالكوع على لاعب غينيا ابراهيم كونتي.

وفي الدقيقة 94، أشهر أمين عمر البطاقة الحمراء للاعب إبراهيما كونتي لاعب منتخب غينيا، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

منتخب جامبيا يدخل التاريخ ويتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا

ودخل منتخب جامبيا التاريخ بعد الصعود إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا منتظرًا الفائز من منتخبي الكاميرون وجزر القمر، في المباراة التي من المقرر لها غدًا الثلاثاء في دور الـ 16 من البطولة الإفريقية.

ودخل منتخب جامبيا التاريخ بعد الصعود لأول مرة في تاريخه إلى دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2021، في أول مشاركة له في التاريخ ببطولة أمم إفريقيا في النسخة الحالية.

جامبيا ضد غينيا

غينيا وجامبيا غينيا وجامبيا

جامبيا ضد غينيا جامبيا ضد غينيا

جامبيا ضد غينيا جامبيا ضد غينيا

جامبيا ضد غينيا جامبيا ضد غينيا

جامبيا ضد غينيا جامبيا ضد غينيا

جامبيا ضد غينيا جامبيا ضد غينيا

جامبيا ضد غينيا جامبيا ضد غينيا